الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني ماني قادرة ادفع رسوم السيفس!

مساعدة ساعدوني ماني قادرة ادفع رسوم السيفس!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 13th, 2012, 11:22 AM

اخواني اخواتي اسفة على إزعاجكم لكن مشكلتي الأن لها شهرين. انا ليا شهرين تقريبا من وقت حصولي على الأي تونتي والقبول وللان ماني قادرة ادفع رسوم السيفس لإنه ماعندي بطاقة إئتمان. انا من بعد حصولي على القبول قدمت في كذا بنك عشان اطلع البطاقة قالوا لي لازم يكون عندك رصيد 100000 ريال على الأقل طيب انا ماعندي والحل؟ قالوا لي طلعي بطاقة مسبقة الدفع رحت الأهلي ودفعت 100ريال وقالوا لي بالكثير 10 ايام وتطلع وانا ليا شهرين وللان ماطلعت! إيش اسوي يا اخواني واخواتي يعني خلاص راحت فلوسي ووقتي بيروح وماني قادرة اقدم للسفارة بدون رسوم السيفس طيب سؤالي هل هذه البطاقة تأخذ وقت طويل للإصدار؟ ياليت تفيدوني الله يسعدكم
  2. انا طلعت بطاقه الاهلي مسبقة الدفع ولا كملت ٧ ايام الا اتصلوا علي DHL
    تأكدي من البنك واتصلي على الرقم المصرفي وقدمي شكوى
    وبلغيهم اذا ماوصلت خلال يومين انك راح تقدمين على بطاقه تسوق الراجحي
    مسبقة الدفع
    7 "
  3. اختي،، انا عندي بطاقة من الاهلي ،،، ممكن اعطيك معلوماتها كاملة وتشحنيها بنفسك وتستخدميها براحتك ماعندي مانع

البطاقة زايده عندي وكمان راح تنتهي قريب ،،، اذا تبين تستفيدي منها خبريني وراح تجيك المعلومات برايفت تخلصي فيها امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    اختي،، انا عندي بطاقة من الاهلي ،،، ممكن اعطيك معلوماتها كاملة وتشحنيها بنفسك وتستخدميها براحتك ماعندي مانعالبطاقة زايده عندي وكمان راح تنتهي قريب ،،، اذا تبين تستفيدي منها خبريني وراح تجيك المعلومات برايفت تخلصي فيها امورك
    والله اخويا جزاك الله كل خير وفرج همك وكربتك اللهم امين و الله ماني عارفة كيف أشكرك طيب ياليت ترسل لي على البرايفت وكيف استخدمها اختك في الله اول مرة تتعامل مع الأمور هذه إللي تخوف!!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    ياخي اذا بتطلع البطاقة عشان تدفع رسوم السيفيسلا تتعب عمرك رح مكتب ويدفعها لك وخذ معاك كاش وانتهينا
    كيف يعني مكتب اخويا مش فاهمة؟ يعني اروح لمكتب قبول مثلا واقول لهم ابغى بس ابغى اسدد رسوم السيفس؟ طيب كيف اضمنهم وكيف اعرف إنه الرسوم تسددت؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    اخواني اخواتي اسفة على إزعاجكم لكن مشكلتي الأن لها شهرين. انا ليا شهرين تقريبا من وقت حصولي على الأي تونتي والقبول وللان ماني قادرة ادفع رسوم السيفس لإنه ماعندي بطاقة إئتمان. انا من بعد حصولي على القبول قدمت في كذا بنك عشان اطلع البطاقة قالوا لي لازم يكون عندك رصيد 100000 ريال على الأقل طيب انا ماعندي والحل؟ قالوا لي طلعي بطاقة مسبقة الدفع رحت الأهلي ودفعت 100ريال وقالوا لي بالكثير 10 ايام وتطلع وانا ليا شهرين وللان ماطلعت! إيش اسوي يا اخواني واخواتي يعني خلاص راحت فلوسي ووقتي بيروح وماني قادرة اقدم للسفارة بدون رسوم السيفس طيب سؤالي هل هذه البطاقة تأخذ وقت طويل للإصدار؟ ياليت تفيدوني الله يسعدكم
    حبوبة الله يسعدك مالة داعي ازعاج بنوك وبطاقة روحي اى مكتب وعطيهم كاش ويسددونها من حسابهم وهذا اللى حصل معاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.