الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اقدر اخذ موعد للسفارة غير مواعيد البرنامج؟

استفسار هل اقدر اخذ موعد للسفارة غير مواعيد البرنامج؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 13th, 2012, 11:56 AM

انا لا استطيع اخذ موعد للسفارة لإنه اخر موعد بقنصلية جدة هو 9/4/2012يعني تفريبا 17/5/1433وانا ما اقدر اخذ هذا الموعد نظرا لظروف سداد السيفس عندي وظروف القبول لمرافقي. اقدر اخذ موعد ليس مدرج من ضمن المواعيد المحددة بالسفارة والقنصلية؟ ياليت إللي يعرف يجاوبني ومشكورة
  2. إللي عنده معلومة لا يبخل عليا وإللي يرحم والديكم الوقت يروح ومش قادرة اخلص الإجراءات رغم إني بحاول و أسعى المشكلة انا خايفة إنه الوقت يروح ولاقدرت لا احجز موعد بالسفارة ولا اقدر اصدر قرار إبتعاث ياربي افرجها يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesho0019
    اي تقدرين تاخذين اي وقت متاح لك .... لكن الافضل انك تاخذين موعد المخصص للطلاب المبتعثين لتسهيل اجرآئات الفيزا ..
    انا شايفة ناس غير مبتعثين مع مواعيد المبتعثين عادي خلصوهم حسب الارقام ومن جى بدري ماعندهم مبتعث ولا يعطلون احد على حساب غيرة هذي امريكا مو ربعنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legacy205
    اللي يسال ترى انا سويت الموعد في وقت غير الاوقات المحددة للطلاب المبتعثتينو الامور طيبة الحمدلله و الفيزا طلعت في يومين
    الله يبشرك بالخير والله الحمد لله كنت خايفة طيب اقدر احجز موعد في اي يوم يعني طبعا ماعدا السبت والأحد صح؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.