الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقد تم ايقاف القسم النسائي لاصدار قرار الابتعاث... ايش الحل ؟

لقد تم ايقاف القسم النسائي لاصدار قرار الابتعاث... ايش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من جدهم ايش العالم هذي وربي قمه الاستهتار والامبالاه يعني الاخت عبير هيا الوحيد اللي تصدر قرار ابتعاث ل 8000 الف مبتعث ومبتعثه

ياهو ياعالم لمتى نتعامل كذا كان بإمكان الوزارة المحترمه تحط اكثر من ايميل رجال ونساء لاصدار القرار يعني كاتبين في كتيباتكم وفي مواقعكم ايميل اصدار قرار الابتعاث والحين تلغوه عشان موظفه

طيب المفروض يكون اكثر من موظف لكلا القسمين ايش الحاله دي

يعني صراحة متى الواحد يلقى وقت يطلع لرياض ابغى افهم يعني ايش اللي تغير ماكان بالايميل ارحم يومين ثلاث والاصدار عندك

لاحول لاقوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل

<<<<
    7 "
  2. انا لله وانا اليه راجعون .. والله لعوزونا تلعوز .. حسبي الله ونعم الوكيل . حرام عليهم كل يوم كل يوم رايحينا لهم انا رحت مرتين واذا الله اراد اصدار القرار الثالثه على اشياء تافه . مااناخد شي بالساهل في ه السعوديه . الله المعين .
    7 "
  3. لا تنسوا ان الطريقة المعتمدة رسميا من قبل الوزارة هذي السنة هي الإرسال عن طريق البريد الممتاز..وهذا الشي مكتوب في موقع الوزارة
    واعتقد ان عبير بالصدفة ايميلها انتشر..مو هي ولا الوزارة اعتمدوه لإصدار القرار..وفي الفترة الأخيرة صارت ماتصدر قرارات الابتعاث للرجال فقط..أما البنات لا زالت تصدره لهم..انا رسلت الطلب السبت إلى هيفاء العنقري ورسلت لي القرار عبير في نفس اليوم
    اللي مو حاب يطلع للرياض أو مايقدر يرسله بالبريد الممتاز أريح له
    7 "
  4. يا اعزائي وعزيزاتي انا اشوف إنه المثل المكاوي عندنا تعب رجلك ولا تتعب قلبك ينطبق الأن على حالتكم. طقوا المشوار للرياض واعملوا قرار الإبتعاث وبالكثير 3ساعات وهو عندكم وبعدها طلعوا امر الإركاب واحجروا مرة وحدة كله مع بعض عشان ترتاحوا يصير مايبقى إلا إنكم تجهزةا شنطكم و السلام
    7 "
  5. يا شباب و يا شابات

بلا وجع راس و بلا هم و بلا ايميلات و انتوا مو مطمنين انها توصل لو لا

الهرجة ما يبغي لها الا 50 ريال على البريد السعودي الممتاز و انتهت القضية
    ما عليكم الا تبعوا استمارة اصدار قرار الابتعاث و توقعوا التعهدات
    و ترفقوا نسخ من الاي توني , القبول الجامعي ,الفيزا , الجواز , صورة بطاقة الاحوال , صورة بطاقة الملتقى , شهادة الثانوية او الجامعة مع كشف الدرجات و باقي الاوراق با النسبة للمحرم او المرافق مع الوكالة
    و تروحون اقرب بريد سعودي و تعبوا عنوانكم و عنوان المرسل اليه
    و استوى الكيــــــــك
    انا رسلت لهم اليوم العصر ان شاء الله اوراقي تكون عندهم يوم السبت و في انتظار قرار الابتعاث

انا راسلت الوزارة على الايميل هذا kasp@mohe.gov.sa
    و جاني الرد اليوم الصباح

From: kasp@mohe.gov.sa
    To: legacy205@hotmail.com
    Subject: ‏‏رد: طلب اصدار قرار ابتعاث الى دولة امريكا- ماجستير- هندسة
    Date: Wed, 14 Mar 2012 07:46:55 +0000

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    لايمكن استلام اي مرفقات عن طريق البريد الالكتروني
    بإمكانك ارسال متطلبات قرار الابتعاث عن طريق البريد الممتاز على العنوان التالي
    وزارة التعليم العالي
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    ( الرياض – الدائري الشمالي – مخرج4 – حي الغدير )
    بعد وصول المرفقات سيتم اصدار قرار الابتعاث وارسال نسخه من القرار الى حسابك الالكتروني

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.