الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة بخصوص موعد السفاره و اصدار قرار الابتعاث

اسئلة بخصوص موعد السفاره و اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muni-als
    muni-als

مبتعث مستجد Freshman Member

muni-als الولايات المتحدة الأمريكية

muni-als , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة UCI
    • UCI
    • Finance
    • أنثى
    • irvine, CA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 13th, 2012, 05:55 PM

السلام عليكم يا اخواني
    ابغى اسالكم كم سؤال ما عندي اجابه كافيه عنه
    اولا : موعد السفاره يطلب ضمان مالي و هو اللي رسلته لنا الوزارة . طيب المرافق و الابناء ايش ضمانهم ؟ ادري انه كشف حساب ل 3 اشهر بس اذا ما كان يمديني ؟
    انا ارسلت للوزاره و اعطوني رقم تسلسلي قالولي هذا تقوليه لهم في اخر المقابله و المفروض انه يبين انه انا مبتعثه و هذول المرافقين ؟ طيب يعني هذا الرقم يغني و لا لا ؟ لازم الكشف ؟
    و الابن كيف اجيبله الى الان ما عرفت هل بالتبعيه انه انا عندي ضمان هو خلاص عادي و لا كمان كشف حساب و لا ايش ؟ ( ابني عمره 4 سنوات و نص الله يحفظه )

ثانيا : اليوم جاني مسج انه قد يلغى قرار الابتعاث وقت الاصدار بعد التدقيق الاخير ؟؟؟؟ ليش طيب ؟ و انه ارسال الضمان المالي الخاص بالمعهد لاااااا يعتبر بمثابة قبول نهائي
    طيب كيف نتاكد انه ان شاء الله ما ننرفض ؟؟

و شكرا
  2. وعليكم السلام
    اللي صار معنا إنهم طلبو الضمان المالي الخاص بي اللي جاني من الوزارة أما زوجي ماطلبو منه الضمان ولا حتى كشف الحساب قالوله كيف بتدفع المصاريف تبع الدراسة قالهم الملحقية راح تأمن لي مصاريف الدراسة بمجرد وصولي لأمريكا والحمد لله مشي الحال .. أما الأبناء فما أتوقع يسألو عن الضمان تبعهم
    * ملاحظة : موظفي القنصلية ماهم مثل بعض ، بعضهم معقد وبعضهم لا ، يعني في واحد قبلنا طلبو منه كشف حساب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.