الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعدي بعد ثلاثة ايام في السفارة و عندي ثلاثة استفسارات

استفسار موعدي بعد ثلاثة ايام في السفارة و عندي ثلاثة استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yad
    Yad

مبتعث مستجد Freshman Member

Yad الولايات المتحدة الأمريكية

Yad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا زلنا في مرحلة اللغة , بجامعة لا زلنا في مرحلة اللغة
    • لا زلنا في مرحلة اللغة
    • لا زلنا في مرحلة اللغة
    • ذكر
    • المدينة, شرق الولايات المتحدة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

March 14th, 2012, 12:05 AM

السلام عليكم

الحمدلله جاني الاي توني

و دفعت السيفيز

و عبيت النموذج

و جهزت تقريبا كل شيء

بس عندي ثلاثة اسئلة لو تتكرموا

1- بالنسبة للسيفيز انا دفعتها بس ما عندي طابعة و سويت "برنت سكرين" للشاشة،،، هل لازم اجيب معايا اثبات اني دفعت السيفيز

2- قريت بعض الاخوان يقولوا انهم لازم يجيبوا جدول من وزارة التعليم العالي يثبت اني في قائمة المبتعثين ،،، انا عندي الضمان المالي هل يكفي و لا لازم اجيب اثباتات ثانية لنا كمبتعثه و مرافق لها

3- المرافق اللي هو انا ،،، هل يكفي اني اجيب الضمان المالي حق زوجتي و لا لازم كشف حساب من البنك مع انه اللي في الحساب قليل مرة مع العلم انه معايا تعريف من عملي و فيه الراتب
  2. 1- بالنسبة للسيفيز انا دفعتها بس ما عندي طابعة و سويت "برنت سكرين" للشاشة،،، هل لازم اجيب معايا اثبات اني دفعت السيفيز

الافضل انك تسوي حفظ للصفحه وبعدين احفظها على فلاش ولا سي دي وانسخها باي مكتبه

2- قريت بعض الاخوان يقولوا انهم لازم يجيبوا جدول من وزارة التعليم العالي يثبت اني في قائمة المبتعثين ،،، انا عندي الضمان المالي هل يكفي و لا لازم اجيب اثباتات ثانية لنا كمبتعثه و مرافق لها

جيب معك بطاقه زوجتك حقت الملتقى+الضمان المالي لها

3- المرافق اللي هو انا ،،، هل يكفي اني اجيب الضمان المالي حق زوجتي و لا لازم كشف حساب من البنك مع انه اللي في الحساب قليل مرة مع العلم انه معايا تعريف من عملي و فيه الراتب

ماعندي خبر عن المرافق اذا كان زوج
    لكن اذا انت طالع بفيزا سياحيه تجيب معك تعريف من عملك انك موظف عندهم بالوظيفه الفلانيه وتستلم الراتب الفلاني وانك لازلت على راس العمل+كشف حساب لـ3شهور لراتبك
    اما اذا انت طالع بفيزا f2 ماعندي اي معلومه

الله يوفقك ويسهل لك...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه
    مو مشكله اخوي اهم شي الرقم الطلب الي يبدا KAS
    هم ما يسألون عنها لكن صديقتي سالها عنها فانت خذ الرقم معك ..اكتبه بورقه
    الضمان المالي اكبر دليل على انها مبتعثه
    موفق
    الرقم عندي

ان شاء الله يكفي و ما يسألونا عن اثبات رسمي للابتعاث

شكرا لك
    7 "
  4. 1- بالنسبة الى السيفيس
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread261525.html
    ه
    ذا الموقع تقدر تطبع السيفيس مرة ثانية
    2- الضمان المالي + بطاقة الملتقى
    اني سألني بتروحوا بعثة لو على حسابكم قلت اليه بعثة قال عندكم شي يثبت من بطاقة او رقم ترشيح لو طلب
    عطيته البطاقة يعني اتوقع الضمان يكفي والله العالم لان فيه رقم الترشيح وان الوزارة متكفلة
    3- السؤال الاخير ماعرف عنه شي
    7 "
  5. اعتقد اخوي لازم تكون معك ورقة السيفس لانهم سألوني عنها لما رحت ...وبالنسبة للاثبات انها مبتعثه ان اخذت الضمان المالي وكان كافي و اسماء المبتعثين عند السفارة زي ماذكر الحربي في الملتقى بالنسبة لموضوع المرافق ماعندي خلفية عنه ...لكن نصيحة اخوي قبل لاتطلع الصباح من البيت راجع اوراقك وتأكد منها لان انا عن نفسي لما رحت طلعت ناسي ايصال سامبا وتبهذلت شوي..
    7 "
  6. اليوم كان موعدي بالسفارة
    1/ طلبوا مني السيفس .. مهم
    2/ كذلك الضمان المالي .. مهم ( ما أخذت بطاقة الملتقى ولا طلبوها مني والرقم اللي فيها موجود بالضمان )
    3/ للمرافق جبت شهادة بنكيه لمحرمي احتياط وسالو عنها بس قالو ان المبلغ اللي فيها قليل
    قلت ان عندي ضمان مالي يتكفل فيني وفيه بعدين قلب بالأوراق يدور ولقاه وقال نعم نعم
    عارفين الوضع شكلهم

حابه انبهك اكثر تأكد من أوراقك كلها قبل ما تطلع من البيت
    عند باب السفارة لازم اطلع الجواز + إيصال سامبا + ورقة التسجيل بالسفارة اللي فيها صورتك +ورقة تأكيد حجز موعد

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.