الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي باقي ما خلص أوراقه في الإبتعاث وخايف تنلغي بعثتو

اللي باقي ما خلص أوراقه في الإبتعاث وخايف تنلغي بعثتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عفو الله
    سؤال .. هل ممكن الواحد يحضر مقابلة السفارة وهو ماسدد الرسوم السيفيس والتأشيرة افيدونا ..
    بنت خالتي تمر بظروف ومايقدرون يدفعون وقت المقابلة؟؟؟؟؟؟؟؟
    السلام عليكم أختي
    طبعا اللي أنا أعرفه أن الشخص يوم يسجل في الموقع البيانات حقت الفيزا ويحجز موعد يجي سؤال هل أنت سددت رسوم السيفس
    ورسوم التأشيرة برضو ما تقدري تروحي عند السفارة وما عندك الورقة الصفراء على ما أطن << هذي الورقة تأخذيها بعد ما تسددي رسوم ب 532 ريال من بنك سامبا للسفارة الأمريكية عشان التأشيرة
    7 "
  2. طبعا أنا ايش اللي صار معي من ناحية القبول وما القبول

طبعاً أنا راسلت الملحقية وجابت لي قبول لمعهد nourth seattle commstary collge وحجزت لي موعد في السفارة في يوم 9 أبريل 2012 وإن شاء الله أموري راح تخلص عن قريب
    بس موعد دراستي في 11 / 6/ 2012 يعني بعد شهرين فا راح أخلص أمور الإركاب والتذاكر وإصدار قرار الإبتعاث وراح أروح إن شاء الله امريكا في بداية شهر 5 ميلادي من سنة 2012

فا يا أخوان أنا الحمد الله مشكلتي أنحلت فا اللي باقي أموره متعقده يتواصل معنا عن طريق هالموضوع وإن شاء الله ما نقصر معاه المهم أنه يبتعث مهما كان حق الشخص ما يضيع بس أهم شي تكون المعنويات مرتفعة لأن المعنويات تكون نتيجة لأفعال الشخص يعني معنوياتك منهبطة راح تكون أفعالك سلبية أما إذا نظرت إيجابية وثقتك بالله قوية راح تتيسر أمورك مهما كانت صعبة لأن مع العسر يسر كما قال الله تعالى.

والسلام خير ختام
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوى على الموضوع
    انا باقي انتظر قبول معهد مقفل وبراجع الوزاره تعتمده لى لان صديقتى صلحت مثل اللى قولته وماشاء الله اعتمدوه لها
    فاانا اخاف مايعتمدو لى المعهد
    انا تاخرت مره والسبب الشهاده البنكيه وشهاده اخوى الجامعيه
    المعهد هذا اخترته لانه متساهل مره اخترت موعد دراستى بااكتوبر
    ياليت تنصحونى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aim
    يمديني احجز موعد للفيزه قبل لا اخلص القبول ؟؟
    السلام عليكم اختي

طبعا اللي انا اعرفه أن يوم تسجلين في موقع الفيزا أو السفارة الأمريكية يجيك خانة حق رقم الأي توني وطبعا هذي الورقة الاي توني (i-20) تجي مرفقة مع قبول معهد اللغة
    فا الظاهر أنك ما تقدري تسجلي أو تحجزي موعد للفيزة إلا ويكون معك القبول ومعها ورقة الأي توني

طبعا للمعلومية مو شرط تسجلي في المواعيد اللي حطوها لك الوزارة تقدري تحجزي قبل الوقت اللي حطوه وبرضو تقدري تحجزي بعد الموعد اللي حطوه بس هم خصصوا هذي المواعيد لتسهيل الحصول على الفيزا من المبتعث أو المرشح للإبتعاث فقط لا أقل ولا أكثر يعني لا تحسبي إذا تأخر القبول وما قدرتي تحجزي موعد للفيزا من المواعيد اللي خصصوها لك الوزارة أنو خلاص الدعوة راحت عليك لا بالعكس الوقت مفتوح لك فلا تقلقي وتتوتري الدعوة تساهيل باللمرة بس الوزارة تخوفنا عشان نخلص حنا بسرعه وهم برضو يخلصوا منا بسرعه هههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الشوق
    يعطيك العافيه اخوى على الموضوع
    انا باقي انتظر قبول معهد مقفل وبراجع الوزاره تعتمده لى لان صديقتى صلحت مثل اللى قولته وماشاء الله اعتمدوه لها
    فاانا اخاف مايعتمدو لى المعهد
    انا تاخرت مره والسبب الشهاده البنكيه وشهاده اخوى الجامعيه
    المعهد هذا اخترته لانه متساهل مره اخترت موعد دراستى بااكتوبر
    ياليت تنصحونى
    معليش اختي بس راح أسألك سؤال وراح اجاوب على هالسؤال بطريقتين بالنفي وبالإثبات عشان افهم موضوع
    أول شي انتي قلتي أن المعهد مقفل يعني متكدس ولا ايش بالضبط؟

طبعاً إذا كان معنى ان المعهد مقفل يعني متكدس فا أنصحك تغيري المعهد احس مما تتوهقي لأن الوزارة ما راح تقبل قبول من المعهد المتكدس مهما كان
    أما إذا كان معنى أن المعهد مقفل يعني مو متكدس فا حلو واصلي طريقك ولا تخافي أو تقلقي من ناحية إلغاء البعثة لأن حسب كلامك دراستك في شهر اكتوبر بس حاولي تجمعي أو تذكر الإعذار ليش أنتي اخترتي أو ما لحقتي إلا في شهر اكتوبر والأفضل تقولي لهم أن التكفل بإنهاء أوراق المرافق هي اللي أخرتني.

والله يوفقك ويسهل أمرك ويمهد دروبك ....... اللهم آمين لجيمع المرشحين والمبتعثين

واي معضلة واجهتك في المستقبل أو حالياً أو أي استفسار أنا راح أكون متواجد في الموقع بشكل يومي
    7 "
  6. اشكـــــرك جدا بصراحه طمنتني

طيب عندي سؤال اخر .. انا الحين اخترت معهد و قاعده اطقطق عليه و اشوف الاوراق اللي يبغونها عبال ما يجيني الضمان
    المهد هو American Language Program
    التابع لجامعة :: California State University -East Bay

عندهم كذا برنامج لدراسة اللغه مدري اش اختار محتاره بين اثنين عاد راسلتهم اشوف اش اللي يناسبني
    المهم
    في واحد من الناذج اللي طالبينها فيها خانة الدفع و في خانه للفيزه او الماستركارد ,, هل ضروري ادفع عشان اخذ الاي توني و الا عادي ادفع اذا وصلت لان سمعت اني القبول يجيني و الاي توني من دون دفع بس طبعا لمن ادرس ادفع و فيه خانتين بعد للتوقيع اشلون اوقع و انا برسلها ايميل و لمن اضغط ع المربع بس يجيني كلك تو ساين مقدر ارفع صورة توقيع و لا شي مدري هذي يحتاجونها الحين و الا كل الاوراق يبغونها اذا وصلت

انا خايفه من حوست المكاااتب ودي اجيب كل شي بنفسي مافي وقت اضيعه زياده

اللي يعرف الله يخليكم لا يبخل علي
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.