الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ما هو هدفك من الابتعات ؟ دعوة للتصويت

حوار ما هو هدفك من الابتعات ؟ دعوة للتصويت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو هدفك من الابتعات ؟

المصوتون
107. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • العلم

53 49.53%
  • الشهادة

21 19.63%
  • الحصول على وظيفة

27 25.23%
  • تمشية وسياحة على حساب الوزارة

5 4.67%
  • موضة ( كل زملاءك طلعوا قلت خلني اروح معهم )

1 0.93%
  1. بالنسبه لي كلها الخمسه ،
    ولي أعتراض كبير على طريقة الأستبيان ، لأن في قواعد معينه يتم حسبها الأستبيان
    ومنها أن الخيارات تكون متنوعه وأن لايكون واضع الأستبيان يحدد الخيارات ليصل إلى نتيجه وحقيقه مثبته لديه مسبقاً
    من أسمه أستبيان يعني بحث وتقصي عن نتائج غير معلومه مسبقاً أو غير مبوبه من قبل
    والشي الأهم أن يحتفظ واضع الأستبيان بنظريته الخاصه وأن لايعارض أو يوافق إلا بعد أستكمال النتائج
    وبالآخير تعتبر حريه شخصيه
    ولا داعي ينحمقوا بعض الناس كأنهم دافعين شي من جيبهم

دمتم بود
    7 "
  2. والله الانسااان يحلم يكون له شهاده يرفع راس امه وابوه ايلي تعبوا عشااانه
    انا عن نفسي نفسي اغير حيااااتي نفسي اكون دكتوره بجامعه معروفه عشان امي تفرح فيني
    بس المشكله لحد الان ما لقيت النصيحه المفيده لهذي الخطوه بحياتي وانا باقي لي شهرين واتخرج بكالوريس اقتصاد منزلي ونفسي اتخصص في اداره وسكن او فنون تشكليه او اشغال فنيه نحت رسم اي شي من هالمجالات المحدده
    سااااااااااااعووووووودني شور علي فين اروح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي أرقى
    والله الانسااان يحلم يكون له شهاده يرفع راس امه وابوه ايلي تعبوا عشااانه
    انا عن نفسي نفسي اغير حيااااتي نفسي اكون دكتوره بجامعه معروفه عشان امي تفرح فيني
    بس المشكله لحد الان ما لقيت النصيحه المفيده لهذي الخطوه بحياتي وانا باقي لي شهرين واتخرج بكالوريس اقتصاد منزلي ونفسي اتخصص في اداره وسكن او فنون تشكليه او اشغال فنيه نحت رسم اي شي من هالمجالات المحدده
    سااااااااااااعووووووودني شور علي فين اروح
    أولاً الله يوفقك وتحصلين على أعلى معدل وتحققين كل ما تطمحين له وتصيرين أحسن دكتوره بالعالم وتفرحين قلب أهلك <الله يحفظهم لك >
    ثانياً وش رايك حبيبتي بهندسة الديكور لأن من كلامك حسيت أنك تميلين للرسم والتصميم يعني تمتلكين حس فني إذا توقعي صحيح أقترح عليك هالتخصص مررررررره روعه
    7 "
  4. أنا هدفي أني أغير مجرى حياتي تغيير جذري وللأفضل طبعاً
    أطمح أني أحصل على أعلى مراتب العلم
    أما الشهاده شي رمزي لا أهتم بها بقدر أهتمامي بالعلم
    أما الوظيفه أفضل أن أعمل أعمال تطوعيه بالمجال الذي يستهويني على أن أعمل براتب مغري بمجال لاأرغبه ولا أجد نفسي فيه
    وأخيراً لا أعتقد أن السياحه والترويح عن النفس يتعارض مع ذلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JORY KSA
    بالنسبه لي كلها الخمسه ،
    ولي أعتراض كبير على طريقة الأستبيان ، لأن في قواعد معينه يتم حسبها الأستبيان
    ومنها أن الخيارات تكون متنوعه وأن لايكون واضع الأستبيان يحدد الخيارات ليصل إلى نتيجه وحقيقه مثبته لديه مسبقاً
    وجة نظر احترمها واقدرها وانا سعيد بهذا النقد ولكن لكل شخص هدف يحققة من خلال الابتعاث والاهداف تختلف من شخص لآخر والدليل نتائج الإستبيان فكيف تقولين ان الحقيقة مثبتة مسبقا هل تعلمين ما بداخل نفس كل شخص ؟
    وخيارات الاستبانة اعتقد بانها متنوعة و شملت جميع جوانب الموضوع

هذا الكلام مقتبس من كتاب لدكتور درسني مادة البحث في الجامعة
    الاستبانة المغلقة : و تٌم اختيار الإجابة بينٌ مجموعة من الإجابات المُعطاه له، وتتسم بسهولة فقراتها وسهولة تحليلٌها، إلا أن المبحوث لا يعطي رأية كاملاً .... الخ
    من أسمه أستبيان يعني بحث وتقصي عن نتائج غير معلومه مسبقاً أو غير مبوبه من قبل
    والشي الأهم أن يحتفظ واضع الأستبيان بنظريته الخاصه وأن لايعارض أو يوافق إلا بعد أستكمال النتائج
    انا لم اصوت في الموضوع ولم يتم الرد الا مرة واحدة ولم يكن هدفي من الرد اقناع الاخرين بوجة نظري
    وبالآخير تعتبر حريه شخصيه
    ولا داعي ينحمقوا بعض الناس كأنهم دافعين شي من جيبهم
    كل واحد له حرية الرد ونريد نسمع وجهات النظر المختلفة دون الاساءة للاخرين

دمتم بود
    وفي الاخير هذا ليس استبيان رسمي في بحث لالتزم بقواعد البحث العلمي بحذافيرها وهذا اعتبرة مجرد دردشة مع بعض
    واسعدني مرورك على الموضوع
    7 "
  6. العلم والشهادة

وايضا لا ننكرقول الشافعي

سافر ففي الاسفار سبع فوائد

اتمنى ارتقي بسفري واتعلم امور تنفعني لخدمة ديني ووطني

مو شعار اقوله بس في اشياء كثير ما اقدر اعملها الا اذا حصلت على شهادة تدعمني

ربي يوفقك ويسهل للجميع يارب
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.