الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنوتات الي طلعتلها الفيزا خلاص ووالدها مرافقها تدخل بليز

بنوتات الي طلعتلها الفيزا خلاص ووالدها مرافقها تدخل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. sam khalid
    السلام عليكم

انا نفس شي سار معايا في موعد السفاره الاول
    وحجزتلو موعد تاني قال انا طالعه سياحه لمده شهرين قالو بس انت مسجل انك جيت مع بنتك وقولت مرافق قلهم ايوه بس بطلع سياحه ومرافق شهرين بس وماعرف ليش اترفض تاني مني عارف ايش الحل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.I.Y.A.Z.I
    ممكن أنا عندي تعليق بسيط عن المحرم ( معاه فيزا سياحيه )
    ما ادري بس اللي سمع د/ نزيه العثماني و هو يتكلم عن تعديل في النظام و قال : لا يوجد خرجه كل سته شهور... و لازم ابلغ ( ما ادري مين ) ان المرافق يبقى معي طول فترة الدراسه ...
    مين موافق معايا ؟؟؟!
    بالنسبه لخرجه المحرم من أمريكا يقدر يخرج من أمريكا الى كندا أو دوله مجاوره للولايه و يقدر يخرج ساعه واحده بس و يرجع ... المهم لازم يخرج ....
    وين الدكتور قال هالكلام بالملتقى!!
    معقوله يعني مافي خرجه ونبلغ !! طيب تاكدي لنا من نبلغ

اكيد موافقه ومعاك بس شوفي لنا الخبر ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزه خفووق
    وين الدكتور قال هالكلام بالملتقى!!
    معقوله يعني مافي خرجه ونبلغ !! طيب تاكدي لنا من نبلغ

اكيد موافقه ومعاك بس شوفي لنا الخبر ؟
    داخل امريكا القانون وقوانيين الهجرة تطبق على الجميع لايورطكم دكتور فلان وعلان
    7 "
  4. والله يااختي انا مرافقي اخوي طالع معايا بفيزا f1 اخذو منه جوازه والسيفيس والاي توني وورقة التأكيد حقت الدي اس وكشف حساب لانه بيدرس اما والدي اللي طالع معايا بفيزا سياحية b2 ماطلبو منه لا كشف حساب ولا شهادة بنكية ولا خطاب عمل ولا اثبات روابط قوية ولاهم يحزنون .
    فقط اخذو منه جوازه وورقة التأكيد حقت الدي اس وكانت المقابله من اسهل مايكون ولافيها هذاك التعقيد في الطلبات اللي قاعدين نسمعه في المنتديات.
    موفقه اختي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.