الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووو الرد ضروري رحلتى السبت 24/3/2012

ارجووو الرد ضروري رحلتى السبت 24/3/2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام رائدة
    ام رائدة

مبتعث جديد New Member

ام رائدة الولايات المتحدة الأمريكية

ام رائدة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FOOD AND N , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • FOOD AND N
    • أنثى
    • جدة, ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

March 17th, 2012, 02:17 AM

السلام عليكم
    رحلتى السبت بأذن الله من جدة الى واشنطن اريد معرفة الفنادق القريبة جدا من الملحقية (مشي على الأقدام)
    ماهي الأوراق الأزمة وهل اخذ معى الأصل من الوثيقة والسلوك والكشف
    ثانين اريد معرفة عرب في اكلاهوما بتحديد في ادموند لكي يساعدوني في معرفة المدينة والشقق وغيرها من الأمور لأنى لااجيد اللغة الأنجليزية ارجوووكم اريد المساعدة لأن معي اطفال اي احد عندو معلومات يفيدني عن المدينة والأمان والأسعار هذا ايميلي nooona_1985@hotmail.com
    ثالثا ابنتى تبلغ 5سنوات هل الملحقية تتكفل بدخولها مدرسة لأن سمعت ان القانون في امريكا يلزم ادخال الطفل من5سنوات مدرسة واذا لأزم فما هي الأجراءت المتبعة
    معليش كثرررت في الأسئلة والطلبات بس محتاجة الرد ضرروري في اسرع وقت رحلتى قررربت ومتوترررررة
  2. وعليكم الســلام ورحمة الله وبركآإته ..~

بقولك اللي اعرفه يام رائدهـ ..~

بالنسبه لروحتك لـ واشنطن مالها اي سنع ابدا ً ,, لإنوو ما راح تطلعين بنتيجه بالملحقيه ,, لإنوو كلش صاار ع النت ,, انا رحلتي كانت > الرياض - دبي - دالاس ,, وما كملت 3 ايام الا والملحقيه مرسلين لي الباسوورد تبع الملف وخلصت كل اوراقي بدون لا اروح لهم وقبل ما تبدأ دراستي ..~

^^ حبيت اوضح لك هـ النقطه بسس ,,

بالنسبه للفنادق القريبه وهيك فاا للآسف لإني بصراحه ما اعرف طريقه البحث ..~

بالنسبه لعرب بـ اوكلاهوما عندي ولد عمتي هنآإك ,, اذا تبيني اعطيه ايميلك وتتواصلين معه براحتك ,, لإنوو تقريبا له سنه الا شوي بآوكلاموها واكيد يعرفهآإ ..~

بالنسبه لسؤالك الثالث للآسسف ما عندي خلفيه بصراحه ..~

فيه موقع اتوقع اتوقع انه بيفيدك بإذن الله ,, فيه اقسام نفس الاقسام اللي هنا تجمعات وهيك ,, فاا الموقع هوو عالم حواء , زوجتي استفادت منه بآشياء كثيرهـ ..~

كان بودي افيدك اكثرر بس للآسف ما عندي معلومآإت ..~

وتوصلين بالسـلامه يا رب ,, وبالتوفيق ولا تنسينا من دعآإك ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.