الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشان الشنط في الخطوط الداخلية..

استفسار بشان الشنط في الخطوط الداخلية..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما تقدري تشحنيها دايركت لازم تستلمي الشنط من المطار وتاخذيها من السير وتروحي لمكتب الخطوط الداخلي وتشحنيها من جديد لكن انا سويت شي مدري هو صح او غلط

في مطار واشنطن لما وصلت واستلمت شنطي وكان معايا 3 شنط كبار طبعا وصلت اثنين ووحده ضاعت المهم اخذت الشنطتين بعد ما سويت محضر في المطار على الشنطه الضايعه ورحت لمكتب الخطوط
    وكان ua قبل ما اوصل للكاونتر لقيت سير يحملوا فيه الشنط سألت العامل هذي رحلت مدينة كذا قال ايوه قلت خذ هذي شنطي انا طالع على هذي الرحلة وبس , والله طول الرحلة وانا اقول اللي سويته صح
    او غلط مدري المهم وصلت لمدينتي وحصلت شنطه وحده بس والشنطه الثانية سويتلها محضر ثاني و طلعت من المولد بشنطة وحده لزوجتي بس وانا شنطتي راحت وشنطه لها راحت . لكن الحمدلله يومين وجابوها
    على عنوان الفندق .

هذي معاناتي معى خطوط الطيران السعودية و الداخليه الامريكية كلهم في الهوى سوى .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب بأمريكا
    ما تقدري تشحنيها دايركت لازم تستلمي الشنط من المطار وتاخذيها من السير وتروحي لمكتب الخطوط الداخلي وتشحنيها من جديد لكن انا سويت شي مدري هو صح او غلط

في مطار واشنطن لما وصلت واستلمت شنطي وكان معايا 3 شنط كبار طبعا وصلت اثنين ووحده ضاعت المهم اخذت الشنطتين بعد ما سويت محضر في المطار على الشنطه الضايعه ورحت لمكتب الخطوط
    وكان ua قبل ما اوصل للكاونتر لقيت سير يحملوا فيه الشنط سألت العامل هذي رحلت مدينة كذا قال ايوه قلت خذ هذي شنطي انا طالع على هذي الرحلة وبس , والله طول الرحلة وانا اقول اللي سويته صح
    او غلط مدري المهم وصلت لمدينتي وحصلت شنطه وحده بس والشنطه الثانية سويتلها محضر ثاني و طلعت من المولد بشنطة وحده لزوجتي بس وانا شنطتي راحت وشنطه لها راحت . لكن الحمدلله يومين وجابوها
    على عنوان الفندق .

هذي معاناتي معى خطوط الطيران السعودية و الداخليه الامريكية كلهم في الهوى سوى .

حاجة مخيفة !!!!

الله يستر بس !
    انا كل الي شالية همو الوزن !!!!!

اذا على كلامك حكون ملزمة بال ٢٣ كيلو !
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.