الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص فيزا المرافق ( اخذ موعد له ) و تعبئة إستمارة DS-160 له افيدوني وإللي يعافيكم

بخصوص فيزا المرافق ( اخذ موعد له ) و تعبئة إستمارة DS-160 له افيدوني وإللي يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 19th, 2012, 11:34 AM

السلام عليكم اخواني و اخوتي. انا بعبي هذه الإستمارة إللي جابت لي المرض DS-160. المشكلة في تاريخ تخرج مرافقي. هو لسا ما تخرج من الثانوي وراح يتخرج على نهاية شهر رجب يعني شهر 6 تقريبا بالميلادي. لما كتبت التاريخ المتوقع لتخرجه ما قبله الأبليكيشن لإنه لسة ما تخرج وما يقبل إلا التواريخ اللي حتى تاريخ اليوم فقط. طيب إيش اسوي الآن؟ متى اقدر اكمل الأبليكشين حقه واوقعه وارسله للقنصلية؟ ومتى اقدر كمان احجز له موعد؟ لإنه اخر موعد للطلاب 9/4/2012 يعني الموافق 17/5/1433. اقدر احجز له بأي وقت اخر غير هذا الوقت؟ انا بدي احجز له معي انا أوراقي كاملة بس هو لسة باقي له القبول وبنتظر قبول ودايما السفارة ينصحونا إننا نقدم عليها حتى لو ما عندنا اي تونتي؟ إيش اسوي برأيكم؟ هل انتظر تخرجه عشان احجز له موعد في القنصلية؟ ولا إيش اسوي بالضبط؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزيزتي أنا نفس مشكلتك بالضبط فرجاءا اللي عنده خبرة في التعامل مع هذا الموضوع ياليت يساعدنا....
    عندي استفسار ثاني وهو انو اخوي ناوي ياخذ لغة ف إيش نوع الفيزا اللي ممكن اقدمله عليها
    تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumiah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزيزتي أنا نفس مشكلتك بالضبط فرجاءا اللي عنده خبرة في التعامل مع هذا الموضوع ياليت يساعدنا....
    عندي استفسار ثاني وهو انو اخوي ناوي ياخذ لغة ف إيش نوع الفيزا اللي ممكن اقدمله عليها
    تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
    والله ماعندي علم بالموضوع الي فوق
    لكن اذا اخوك حاب يدرس لغه فقط فراح يكون نوع الفيزا حقتهf2
    موفقين
    7 "
  4. ياناس بلييييييييييييييييز إيش اكتب في تاريخ إنهاء دراسته؟ اكتب تاريخ إنتهاء الفصل الدراسي الأول له؟ طيب هو لسة ما تخرج وحتى القبول جبته له بشهادة الترم الأول!!! المشكلة هذه الخانة ضرورية ولازم اكتب فيها تاريخ تخرجه طيب متى اقدر اكمل الأبليكيشن حقه بعد ما يتخرج؟ طيب كدا الوقت يروح عليا و الوزارة مصرين إني اطلع قرار إبتعاث قبل 7 ميلادي طيب يا نااااااااااااااس ياعاااااااااااااالم إيش اسوس بالضبط؟ لازم فيزا المحرم مهمة من طلبات إصدار القرار طيب إيش اكتب في خانة تاريخ التخرج في ابليكشن الds-160?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.