الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله فى فتح ملف مبتعث

مشكله فى فتح ملف مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح حلوه
    روح حلوه

مبتعث مجتهد Senior Member

روح حلوه الولايات المتحدة الأمريكية

روح حلوه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ohio state university
    • ohio state university
    • تسويق
    • أنثى
    • columbus, OH
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 20th, 2012, 04:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي مشكله فى تحميل ملفات لفتح ملف مبتعث كل ما اجى احمل اى ملف يطلع ايرور
    هل صارت هذي المشكله مع احد وكيف حلها افيدوني
  2. حتى انا واجهتني هالمشكلة لكن حلها بسيط ... اول شي غيري اسماء المستندات كلها بالانجليزي وجربي تحملي واذا عطاك error .. غيري المتصفح سواء جوجل كروم او اكسبلورر او سفاري وانشالله تتحمل معااك كلها ...

بس لاتنسين انه الملفات كلها لازم تكون حجمها اقل من 500 كيلو بايت
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه جميع

كل الملفات اقل من 500 كيلوبايت بس مدري شنو المشكلة صراحة لانه الحين رجعت ابي ادخل عالموقع ولما ادخل الهوية الوطنية والارقام اللي بالصورة واضغط بحث يطلع لي الموقع من اول وجديد
    7 "
  4. شوفي ياقلبي امسكي صفحة صفحة مثلا لو خلصتي من صفحة الاولى اعملي حفظ تلاقيه اخر الصفحة وبعدين ادخلي تاني مرة ودخلي هويتك ورمز الصورة
    وكملي البيانات
    يعني كل ماتسوي شي اعملي حفظ ولاتحطي تسليم لحد ماتخلصي من كل شي
    موفقه ان شاءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتم77
    ياشباب لحقوا علي
    انا فتحت ملف للدارسين على حسابهم الخاص وعبيت البيانات والمرفقات ما حملت الا 2 وسويت تسليم وش حل هل في مشاكل أو رفض بليييييززز ردو علي رحم الله والديكم
    أنت على حسابك ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتم77
    ياشباب لحقوا علي
    انا فتحت ملف للدارسين على حسابهم الخاص وعبيت البيانات والمرفقات ما حملت الا 2 وسويت تسليم وش حل هل في مشاكل أو رفض بليييييززز ردو علي رحم الله والديكم
    عموما هم بيردون لك إن طلبك ناقص وارجع كمله ....
    لاتشيل هم الموضوع بسيط , فيه ناس يغلطون مرتين وثلاثة ..... وإذا كان الطلب ناقص أو فيه خطأ تقدر تعدله بعدين ..
    وسلامتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نبراس2011
    عموما هم بيردون لك إن طلبك ناقص وارجع كمله ....
    لاتشيل هم الموضوع بسيط , فيه ناس يغلطون مرتين وثلاثة ..... وإذا كان الطلب ناقص أو فيه خطأ تقدر تعدله بعدين ..
    وسلامتك
    اانزين متى يردون جيت بدخل مرة ثانية يقولي طلبك مفتوح انتظر حتى ينتهي ساعدني ياخوك تراني على اعصابي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.