الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطار هيثرو وفيزا ترانزبت -ضروري جدا

مطار هيثرو وفيزا ترانزبت -ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن الارض
    ابن الارض

مبتعث جديد New Member

ابن الارض كندا

ابن الارض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • ---, ----
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 20th, 2012, 08:17 AM

السلام عليكم

انا حجزت على خطوط ال bmi من دمام-رياض-لندن-فانكوفر-فكتوريا

بس مشكلتي ان في احد الاصدقاء ذكر لي انو في مطار هيثرو لندن تحتاج الى فيزا ترانزيت

رحلتي هي الوصول في مطار هيثرو الساعة 5:55 صباحا في الصالة رقم 1 والمغادرة الساعة 10:25 في الصالة رقم 3. يعني مدة اقامتي في المطار هي 4 ساعات ونصف

سألت مكتب الطيار وسألت مكتب خطوط ال bmi واتصلت على مكتب السفارة بالخبر ولا احد عطاني رد مقنع دخلت على موقع ukba موجود فيه بعض الجنسيات ما تحتاج فيزا ومن ضمنها السعودية الحمد لله

بس المشكلة ان مذكور اذا عديت على immigration control لازم لالالاااب لازم تحتاج الى فيزا. سؤالي هو هل هناك ايمقريشن كنترول لو وصلت في الصاله رقم 1 وانتقلت الى الصاله رقم 3.

انا قطعت التذاكر ورحلتي تاريخ 2 ابريل. اللي مر بالتجربة لا يبخل علينا لان معاي زوجتي وطفل رضيع ولا أبي اتبهدل في المطار.
  2. يا أخي العزيز انت مجرد عابر من خلال المطار (ترانزيت) لا تحتاج ابداً الى فيزا بريطانيا والصالات كثيرة والتنقل بينها امر وارد في مطار بحجم هيثرو الا اذا كنت تريد الخروج خارج حدود المطار هنا تحتاج إليها

اتمنى لك رحلة موفقة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.