الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل الدراسه

تأجيل الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بأخلاقنا نرتقي
    بأخلاقنا نرتقي

مبتعث مستجد Freshman Member

بأخلاقنا نرتقي الولايات المتحدة الأمريكية

بأخلاقنا نرتقي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر رياضيات , بجامعة oregon state university
    • oregon state university
    • ماستر رياضيات
    • أنثى
    • كورفاليس, اوريقون
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 20th, 2012, 05:18 PM

السلام عليكم
    دراستي بعد عشره أيام واليوم طلعت تأشيرتي أنا وزوجي لكن المشكله عمل زوجي في وزاره الداخليه ولازم أجازه استثنائيه وحتى ترفع الاوراق وتطلع الاجازه مابيكون معي وقت
    وقرار الابتعاث لسى ما أصدرته كم يأخذ وقت لان الاجازه مايعطونها الا بقرار الابتعاث
    ففكرت في التأجيل شهر
    طبعا المعهد هوه انتو التابع لجامعه اوريقون ستيت يونفرستي
    احد اجل دراسته في هالمعهد
    ولو أجلت اقدر استخدم الاي توني القديم في انهاء اجراءاتي مثل اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب وعمل زوجي حتى يوصل الجديد والا التواريخ بتسبب مشكله
    والتأشيره صالحه لمده كم لاني سمعت انه بعد اربعه شهور يبي لي تأشيره جديده لو مارحت خلال هالمده مع العلم انه م مكتوب شي فيها عن موعد الدراسه
    معليش اسئله كثيره لكن محتاجه تفيدوني جزاكم الله خير
  2. بااجوابك بالي انا اعرفه ..
    قرار الابتعاث ماياخذ وقت بنفس اليوم يطلع لكـ ..
    واذا تاخرتي لازم قبول جديد انا اجلت ومارضو يعطوني قرار الابتعاث الا بالجديد ..
    وانت قدمي على قرار الابتعاث وكملي اموركـ والله يسهلها عليك وعلينا ..
    امـا التاشيره مو عارفه ان شاء الله تلقي احد يساعدكـ ..
    7 "
  3. أنا اللي بقولك اياه أجلي أكثر من شهر أنا إجازة زوجي اخذت شهرين واسبوع تقريبا حتى انطبعت
    أما بالنسبة للفيزا مايحتاج تجديدها اذا كان الاي توني الجديد بنفس رقم السيفيس ونفس المعهد طبعا وتقدري ترسلي ايميل للسفارة تتأكدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.