الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق موظف بالصحة وأخذت اجازة استثنائية اي استفسار أنا حاضر

مرافق موظف بالصحة وأخذت اجازة استثنائية اي استفسار أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات مرافق
    استفسارات مرافق

مبتعث مستجد Freshman Member

استفسارات مرافق كندا

استفسارات مرافق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ....... , بجامعة .......
    • .......
    • .......
    • ذكر
    • ......, .......
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 21st, 2012, 12:40 PM

انا موظف في الصحة وعلى الكادر وأخذت على اجازة مرافقة استثنائية ولله الحمد بدون اي تعقيد واي استفسار أنا حاضر وأرجو ان تكون الاستفسارات مفيدة لتعم الفائدة للجميع
  2. الله يعطيك العافيه

عندي كم سؤال لو سمحت

١- هل يستطيع المرافق الموظف الحاصل علي إجازة استثنائية ان يكمل دراسته
    او يعتذر له التعليم العالي بحجة انه موظف حكومي ؟

٢- هل يحق للمرافق الحكومي الجديد الحصول علي إجازة استثنائية وهو في سنة التجربة ؟
    7 "
  3. اخي دمعة يتيم
    ج١/ يحق للمرافق الدراسة بشرط الوصول الى بلد الابتعاث ولكن بشرط توفر الإجازة الاستثنائية او الاستقالة وهذ حسب التعليمات الموجودة في
    موقع الملحقية الثقافية في امريكا وتستطيع أيضاً بفصل البعثة بشرط وجود قبول صريح وغير مشروط وحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل

ج٢/ السنة التجربية مهمة جداً لتثبيت الموظف وقد يختلف الوضع من قطاع الى اخر لكن مرجعك افضل من تأخذ منه للمعلومه اختصار لوقتك

شكرًا
    7 "
  4. ألف مبروك وفالك التوفيق انشاءالله .....
    أنا كذلك موظف في وزارة الصحه في مستشفى وحديث التعيين يعني ماصارلي 5 شهور مع العلم اني مهندس ولست ممرض*
    وش الأجراءات المطلوبه مني حتى احصل على الموافقه بطلب الإجازه الأستثنائيه .
    وهل هي من مدير المستشفى أو من مدير الشئون الصحيه اللي اتبع لها *أو من الوزاره .
    وكم تحتاج وقت حتى أحصل عليها ..... وازيدك من الشعر بيت أني ماسويت ولاشي بالنسبه للقبول والتأشيره .... اخر علمي بيهم يوم رحت لجده وحضرت الملتقى .... توقع ان البعثه راحت علينا ولا كيف ؟
    والمشكله عندي إن *الأسم في جواز زوجتي بالأنقليزي غير مطابق لأسمها في وثيقة التخرج ... والجوازات مو راضين يغيرونه ..... يقولوا لازم خطاب من التعليم العالي.

وياليت تفيديني كيف أجيب قبول معهد .... ............... اتوقع اني ثقلت عليك حبتين لكن ..... ماقول غير الله يجزاك خير ويكتب لك الأجر والمثوبه*
    ....لي عوده أخرى بإستفسارات اخرى ....... وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحل222
    ألف مبروك وفالك التوفيق انشاءالله .....
    أنا كذلك موظف في وزارة الصحه في مستشفى وحديث التعيين يعني ماصارلي 5 شهور مع العلم اني مهندس ولست ممرض*
    وش الأجراءات المطلوبه مني حتى احصل على الموافقه بطلب الإجازه الأستثنائيه .
    وهل هي من مدير المستشفى أو من مدير الشئون الصحيه اللي اتبع لها *أو من الوزاره .
    وكم تحتاج وقت حتى أحصل عليها ..... وازيدك من الشعر بيت أني ماسويت ولاشي بالنسبه للقبول والتأشيره .... اخر علمي بيهم يوم رحت لجده وحضرت الملتقى .... توقع ان البعثه راحت علينا ولا كيف ؟
    والمشكله عندي إن *الأسم في جواز زوجتي بالأنقليزي غير مطابق لأسمها في وثيقة التخرج ... والجوازات مو راضين يغيرونه ..... يقولوا لازم خطاب من التعليم العالي.

وياليت تفيديني كيف أجيب قبول معهد .... ............... اتوقع اني ثقلت عليك حبتين لكن ..... ماقول غير الله يجزاك خير ويكتب لك الأجر والمثوبه*
    ....لي عوده أخرى بإستفسارات اخرى ....... وشكرا لك
    اخي اتمنى من الله لك تيسر امورك
    بالنسبة للإجراءات المطلوبة يجب ان يكون لديك إفادة من التعليم العالي لعملك وقرار الابتعاث بالنسبة للزوجة
    تقدم عن طريق رئيسك المباشر بالاضافة الى خطاب تقدمة انت ورئيسك يرفع للمدير والمستشفى يرفع للمديرية وهي من صلاحية مدير الشئون الصحية لكن اذا مدرك المباشر موافق انتهى الموضوع هذا للموظف الى مضى عليه اكثر من سنه
    بالنسبة الى انك موظف جديد هذا الموضوع تراجع فيه قسم علاقات الموظفين في المديرية وهم يفيدونك اكثر

القبول أنا مستعد أساعدك فيه راسلني على الخاص
    التاشيرة تعبي الإبلكيشن وخطاب من عملك موجه للسفارة التى ترغب تأخذ التأشيرة منها وكشف حساب او شهادة بنكية بالاضافة الى القبول اذا تبغي فيزا طالب وهي الافضل

طبعا اذا عندك اجازات حاول تأخذه عشان تستفيد من رواتبها طبعا لكن لو كان رصيدك من الإجازات كبير ترا ما تروح عليك لانه اجازة مرافقه استثنائية ولو رجعت او قطعتها ترجع لمكان طبيعي وتسوي مباشرة من مكان عملك

بخصوص صرف رواتب المرافق للموظف الحكومي الى معاه اجازة يختلف من ملحقية الى اخرى
    بداية الإجازة أنا حددتها ونهايتها بنهاية قرار الابتعاث الى صدر من وزارة التعليم العالي
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.