الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني I-20 ما ادري فين

ساعدوني I-20 ما ادري فين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهى حسين
    نهى حسين

مبتعث مستجد Freshman Member

نهى حسين الولايات المتحدة الأمريكية

نهى حسين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الاقتصاد , بجامعة في الأحلام
    • في الأحلام
    • الاقتصاد
    • أنثى
    • مجهول, محتاره
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 23rd, 2012, 06:34 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

استفسار و ياليت تساعدوني انا لما عبيت اوراق المعهد ما كتبت عنوان البريد و ما ادري فين ارسلت I-20 تتوقعوا ارسلة الى الملحقية و كيف يوصلني ؟و الله قلقانة.

Subject: RE: -؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ SUMMER 2012 I-20 Application Status

Dear ,

How are you? Your I-20 was issued and mailed on March 9, 2012. Good luck in your interview!
    و ارسلت عليها رسالة بس ما فهمت عليه

I am fine thank you. I would like to ask one question Please. I am not sure which mail you are going to sent the I-20 to.
    Could you please check for me which one
    و هذا رد المعهد
    Do you mean the address? The one is specified on point #7 of your application. Thank you.
    انا في رقم 7 ما كتبت عنوان بريدي تتوقعوا ارسل على الملحقية و كيف ؟اتواصل مع الملحقية عشان احصل على I-20 اللي لي و لاخوية .
    الله يجزاكم خير
  2. عادي هما حيرسلوه على البريد السريع ممكن فيديكس ممكن يو بي اس اهم شي انه رقم جوالك كتبتيه او اي رقم ليكي لانه من يوم يوصل بلدك حتتصل عليكي شركة الشحن ويقولوك ليكي عندنا شحنة
    اهم شي دحين انتي اسأليهم ايش الشركة وايش التراك نمبر..
    بالتوفيق
    7 "
  3. شكرا على مروركم
    بس المصيبة يقول المعهد ما نتعامل مع البريد السريع يعني الايتوني حقي في رحلة سياحية تقول بس نتعامل مع البريد الدولى
    و انا على بالي انهم يتعاملون بالبريد السريع توقعت ترسلة على الملحقية
    يافرحت خالتي اللي ما تركت واحد في العائلة وما قلت له لا تخليها تروح أمريكا بس بقي تتصل على باراك اوباما و تقول لا لا تسمح لها بالدخول إلى امريكا ههههههههههههههه
    7 "
  4. و ليش ما حطيتي عنوانك في الأبلكيشن !!! حاطينه من الخانات اللي لازم تعبينها فليش التفاعس هذا ؟ .. يعني ما تسووا المطلوب و بعدين تجوا تصايحوا الحقونا =/
    ارسلي لهم يطبعوه مرة ثانية و اعطيهم عنوانك عشان يرسلوه عليه .. أو إذا عندك أحد في أمريكا يرسلوه له و هو يرسلها لك فيديكس أو dhl
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.