الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للمبتعثين اللي قدموا على السفارة الأمريكية

سؤال للمبتعثين اللي قدموا على السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي تفاؤل
    كلي تفاؤل

مبتعث مجتهد Senior Member

كلي تفاؤل الولايات المتحدة الأمريكية

كلي تفاؤل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة WhiteWater
    • WhiteWater
    • MBA
    • ذكر
    • Madison, Wisconsin
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

March 24th, 2012, 07:25 PM

مساء الخير للجميع

لدي سؤال بخصوص الطلاب المبتعثين اللي قدموا للسفارة، هل المبتعثين علشان يقدمون للسفارة لهم أيام معينة ؟ أو أقدر أقدم أي وقت ؟ فيه مكتب يقدر يجيب موعد قريب جداً، هل هذا ممكن؟ وشكراً لكم والله يوفقكم ويسهل دروبكم
  2. انا بصراحة ما قدمت بس يمكن افيدك بحكم اني يمكن اكون اكثر ادمية قريت مواضيع السفارة
    المبتعثين لهم مواعيد معينة بس برضو تقدر تقدم لمواعيد ثانية هذا شي
    وما اعتقد المكتب يقدر يجيبلك موعد ،الشغل كلة بالنت واللي يقدرون يسسووه انت كمان تقدر تسويه
    طبعا ياليت لو يقدر يجيبك غيري
    7 "
  3. اخوي نعم تقدر تحجز في اي وقت مو لازم وقت معين .. بالنسبة للمكاتب انصحك تبتعد عنها لانه ماراح يسويلك زيادة اذا تحب انا بساعد باللي اقدر عليه اذا احتجت مساعدتي ياغالي راسلني على الخاص لاني ما اتواجد في القسم هذا كثير
    7 "
  4. الله يجزاكم خير ويبارك فيكم وماقصرتوا والله، أخشى لو قدمت بنفسي ما ألقى مواعيد قريبة، والسفر حيكون بعد أربع شهور ،

عندي سؤال أيضاً/ هم يحتاجون صورة مقاسها خمسة في خمسة هل تحميلها صعب ولا كيف ؟ لأنه أذكر فيه مشاكل علشان صعوبة تحميل الصورة في الموقع، وشكراً لكم ..
    7 "
  5. تقدر تقدم وتروح في اي موعد .. وبالنسبه للمكاتب انا ومرافقي جبنا اقرب موعد من مكتب تجسير والحمدلله اجرينا المقابله وطلعت فيزنا

بس لو تقدر بنفسك افضل

وبالنسبه للصور اطلب من المصور اللي يصورك ينسخها على سي دي ويعطيك هو مع الصور

وبالتوفيق سهاله ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.