الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفساري عن نسخة اصدار قرار الابتعاث و ماهي الية اصدار امر الاركاب ؟؟ فزعتكم يا جماعة

استفسار إستفساري عن نسخة اصدار قرار الابتعاث و ماهي الية اصدار امر الاركاب ؟؟ فزعتكم يا جماعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ِFana.b88
    ِFana.b88

مبتعث جديد New Member

ِFana.b88 الولايات المتحدة الأمريكية

ِFana.b88 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International business adminstration , بجامعة pittsburg state university
    • pittsburg state university
    • International business adminstration
    • أنثى
    • pittsburg, kansas
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 25th, 2012, 01:27 PM

طاب مسائكم جميعا

لقد اصدر قرار ابتعاثي ولله الحمد ولكن استفساري عن انني لم استلم النسخة الاصلية من القرار وانني استلمت صورة فقط وعندما سألت أ. هيفا العنقري ردت بأنهم يقومون بإرسال قرار الابتعاث الى الملحقية

سؤالي هو هل يتطلب مني استلام النسخة الاصلية من قرار ابتعاثي من الملحقية ام تظل الملحقية محتفظة به ؟؟

السؤال الثاني : لفتح ملفي الكترونيا هل يتطلب مني ارفاق صورة من قرار الإبتعاث؟؟

السؤال الثالث : مالمطلوب لاصدار امر الاركاب ؟؟ ما هي خطوات او الية اصدار امر الاركاب؟؟

و دمتم جميعا
  2. طيب يااخوي ممكن سؤال

انا جاني اليوم القرار

بس حسيت الورقه مدري كيف يعني مثلا عند اسم ابوي جاي على نهايه الصفحه وماهو مكمل

يعني احس الورقه رايح الكلام فيها على يسار شوي لدرجه ان الاسم ماهو كامل زي كذا الاسم محمد وهو مكتوب بالورقه مح

بعرف انت مثلي ولا لأ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    مافي شي اسمه امر اركاب الان ،،، الا للمرافقين

لفتح الملف لازم ترفعين صورة من القرار

بالنسبة للاصل تبقى عندهم ،، انت مالك الا النسخه تحجز به
    لك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمرد روح
    طيب يااخوي ممكن سؤال

انا جاني اليوم القرار

بس حسيت الورقه مدري كيف يعني مثلا عند اسم ابوي جاي على نهايه الصفحه وماهو مكمل

يعني احس الورقه رايح الكلام فيها على يسار شوي لدرجه ان الاسم ماهو كامل زي كذا الاسم محمد وهو مكتوب بالورقه مح

بعرف انت مثلي ولا لأ

عزيزتي تمرد روح اشكرك على مرورك ..وانا عندي الإجابة على سؤالك انا زييك جاني القبول في نفس اليوم ولله الحمد وارسلولي الورقة بجودة سيئة فرجعت وطلبت منهم ارسال الصورة بجودة الpdf واضحة وبجودة عالية فأرسلولي هيا فورا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a!SM!a
    شلون طلعتية عن طريق الايميل ولا رحتي لهم ؟

عزيزتي a!SM!a انا راسلت أ.هيفاء العنقري على هذا الايميل hsangari(@)mohe.gov.sa

وارفقت جميع الاوراق المطلوبة وتم الرد علي فورا في يوم واحد ..مع التنبيه ان الايميل من غير اقواس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.