الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع المعهد

مشكلتي مع المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع بحيرتي
    ضايع بحيرتي

مبتعث جديد New Member

ضايع بحيرتي الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع بحيرتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدارة إعمال , بجامعة PSU
    • PSU
    • أدارة إعمال
    • ذكر
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 26th, 2012, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدخل بصوب الموضوع

انا محرم لاختي المبتعثة وتم قبولنا وخرجنا ضمان مالي وشهاده بنكيه والاوراق جاهزه

أرسلنا للمعهد اوراقنا والي نعرفه انه ياخذ اسبوعين لان اخذ شهرين وارسلنا مره ثاني ونفس المشكله
    اضطرينا اننا نرسل الاوراق عن طريق مكتب

وصلت المكتب اعطيته الاوراق
    هما في المعهد كاتبين كـ حد 3000 دولار الي هو الشهاده البنكيه وانا شهادتي مكتوب فيها 5600 دولار
    المكتب مو راضي يقبلها يقول لازم بين 80,000 ألف إلى 100,000 ريال وقال هذا غير انك تطلع شهاده بنكيه لسفاره

الي بعرفه من هذا كله :
    //
    هل المبلغ الي في شهادتي البنكيه (5600 دولار) تفي بالغرض ؟
    .ــــ
    وهل لسفاره لازم شهاده بنكيه ؟؟
    .ــــ
    وهل مطلوب من المبتعثة شهادتها الثانويه بالرغم من انها بتدرس ماجستير ومعاها باكلريوس ؟
    .ــــ
    وهل من الطبيعي ان المعهد يستغرق في الرد شهرين ؟

وشكرا

ولو في أسئلة في بالي اقوله

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع بحيرتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدخل بصوب الموضوع

انا محرم لاختي المبتعثة وتم قبولنا وخرجنا ضمان مالي وشهاده بنكيه والاوراق جاهزه

أرسلنا للمعهد اوراقنا والي نعرفه انه ياخذ اسبوعين لان اخذ شهرين وارسلنا مره ثاني ونفس المشكله
    اضطرينا اننا نرسل الاوراق عن طريق مكتب

وصلت المكتب اعطيته الاوراق
    هما في المعهد كاتبين كـ حد 3000 دولار الي هو الشهاده البنكيه وانا شهادتي مكتوب فيها 5600 دولار
    المكتب مو راضي يقبلها يقول لازم بين 80,000 ألف إلى 100,000 ريال وقال هذا غير انك تطلع شهاده بنكيه لسفاره

الي بعرفه من هذا كله :
    //
    هل المبلغ الي في شهادتي البنكيه (5600 دولار) تفي بالغرض ؟

المبلغ اشوف انه قليل بس على حسب المعهد ايش كاتبين في موقعهم ( لانهم بالعادة يطلبون شهادة بنكية بقيمة معينة )
    .ــــ
    وهل لسفاره لازم شهاده بنكيه ؟؟

السفارة تبي كشف حساب 3 شهور اما المرافق في المرحلة السابعة فما اتوقع يحتاج لان اسمه موجود عن السفارة مع المبتعث الاصلي
    .ــــ
    وهل مطلوب من المبتعثة شهادتها الثانويه بالرغم من انها بتدرس ماجستير ومعاها باكلريوس ؟

لا غير مطلوبة
    .ــــ
    وهل من الطبيعي ان المعهد يستغرق في الرد شهرين ؟

معهدك هذا يستهبل عليك وش شهرين لو بتقدم على قبول ماستر يبي لك شهر او شهرين فما بالك بالمعهد

المعهد اقصى شي اسبوعين

وشكرا

ولو في أسئلة في بالي اقوله

الجواب باللون الازرق
    7 "
  3. ساكون شيئا" مهما" / المشكله ان المعهد الي قدمت عليه في portland واسمPortland English Language Academy
    والمعاهد فل كلها وبالقوه لقيت فيه

ارمان : يعني افهم من كلامك عندي مشكلتين اولها / أزيد مبلغ الضمان المالي رغم ان المعهد طالب 3000 دولار والثاني / المعهد يستهبل من جد والمشكله بعد ما ارسلت لهم قالوا / نتصل عليك قريبا

7 "
  4. 1_غير المعهد ولا تضيع وقتك

2_يحتاجون مبلغ بس يضمنون انك قادر على الدفع يعني كشف حساب فيه اكثر من 30 الف وبعدين تعطيهم الضمان المالي الي من الملحقية

3_ضروري الشهادة الثانوية والجامعه هذا الي قالي اياه الي سوالي الابلكيشن للسفارة

4_السفارة تحتاج كشف حساب بالانجليزي لمدة 3شهور بالانجليزي

((ياجماعه من قال لا اعرف فقد افتى))

في ناس كثير تقول معلومات غلط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.