الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات الفيزا للمرافق (مساعده)

اجراءات الفيزا للمرافق (مساعده)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبادي9
    عبادي9

مبتعث جديد New Member

عبادي9 الولايات المتحدة الأمريكية

عبادي9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not , بجامعة مدري
    • مدري
    • not
    • ذكر
    • شيكاغو, شيكاغو
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 26th, 2012, 10:02 PM

السلام عليكم اخواني
    ياليت المساعده في اقرب وقت ممكن ,, انا مرافق لاختي لامريكا باذن الله ولكن عندي استفسار بخصوص اجراءات الفيزا اول شي ايش اجراءات الفيزا بالنسبه للمرافق وطريقة اخذ موعد للسفاره الامريكيه بجده ثاني شيء هل السفاره تطلب ضمان مالي من المرافق وهل يحتاج المبتعث لفيزا ماستر كارد

الله يعافيكم اللي يعرف بخصوص هالامور يرد علي باسرع وقت ممكن لانه معد باقي شيء على موعد الابتعاث وشاكر لكم والله يوفق الجميع ,,,,
  2. الاخ لا يعتبر مرافق في نظام التأشيرات الامريكي ولمرافقة اختك تقدر تقدم على فيزا سياحية b1/b2
    ونعم السفارة تطلب كشف حساب باسمك لاخر 3 اشهر وورقة تعريف عمل ولازم تقنع السفارة انك رايح زيارة لامريكا لفترة قصيرة وترجع لكي لا تقع في الاخطاء الي وقع فيها البعض
    وللتذكير بالفيزا السياحية لاتستطيع البقاء في امريكا اكثر من 6 اشهر سنويا

Business and Tourism (B1/B2) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي9
    السلام عليكم اخواني
    ياليت المساعده في اقرب وقت ممكن ,, انا مرافق لاختي لامريكا باذن الله ولكن عندي استفسار بخصوص اجراءات الفيزا اول شي ايش اجراءات الفيزا بالنسبه للمرافق وطريقة اخذ موعد للسفاره الامريكيه بجده ثاني شيء هل السفاره تطلب ضمان مالي من المرافق وهل يحتاج المبتعث لفيزا ماستر كارد

الله يعافيكم اللي يعرف بخصوص هالامور يرد علي باسرع وقت ممكن لانه معد باقي شيء على موعد الابتعاث وشاكر لكم والله يوفق الجميع ,,,,
    اخوي الغالي اجراءات الفيزه العاديه وللمعلومية انت تتبع المبتعثه يعني السفارة الامريكية ملزومه تطلعلك تاشيره واخذ الموعد عن طريق موقع السفارة الامريكية السفارة ما تطلبك ضمان مالي نهائيا اللى في حاله وحدة وهي انك مقدم
    طلب اصدار فيزه F1 فقط يطلبوا كشف حساب ل3 اشهر ويعطوك في الاصل كمرافق اخ فيزة سياحية والافضل تقديم كشف حساب واصدار اي توني لدراسة و اصدار F1 فيزة . ومسألة الماستر كارد في بطاقه فيزة شحن انا مطلعها من الراجحي وطريقتها انك تشحنها من رصيدك وما شيه معايا في امريكا زي الحلاوه وتحتاجها فقط في اول شهر بس عشان تتعامل
    بيها بدل الكاش ومسألة الفلوس لازم يكون معاك كاش تدفعه لبعض الامور وللمعلومية راح تفتح حساب في احد البنوك شرط اساسي وملزم من المعهد او الجامعه وهذا في صالحك انت في الاصل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.