الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القنصلية العامة في الظهران

القنصلية العامة في الظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما عاد يهم
    ما عاد يهم

متعاون سابق

ما عاد يهم الولايات المتحدة الأمريكية

ما عاد يهم , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة جامعة ايوا
    • جامعة ايوا
    • أحياء
    • أنثى
    • ايوا سيتي, ايوا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 27th, 2012, 08:34 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    قريت كثير عن مواضيع السفارة او القنصلية
    بس الواقع اللي شفته كان فيه اختلافات
    اول ما دخلنا سالنا هندي عند البوابة شتسون جايين على فكرة ما يتكلم عربي
    وما خذ ورقة الموعد ولا شي سالنا عسكري سعودي معه متى موعدكم وكنا جايين قبل بساعة
    وما قالوا شي مع العلم انهم ارسلوا لي قبلها بكم ساعة تذكير بالموعد ولاوراق المطلوبة ولا تجي الا قبل الموعد بنص ساعة
    المهم الهندي قال الجوال الميموري .....الخ ممنوع فتش السيارةوبعدين قال رحوا سيده وبعدين يمين وكان فيه مواقف للسيارات وقفنا السيارة ومشينا فممر طويل بره بس مظلل ونمر في ممر فيه حواجز واحد واحد وتفتيش بعدها نوقف طابور صف واحد يعني واحد واحد واقفين عند الخط لين ينادونك او ياشرون لك تروح للزجاج موجود على جدار كانه سور يعني لسه ما دخلت سالت السودانية وين الجواز وطلبت كشف الوجه وبعد تدخل يفتشوف اللي معك ويتخذون اذا معك شي مفتاح سيارة اي شي ويعطونك اظن رقم ممكن يسمحون بحليب الاطفال على فكرة الغرفة اول ما تدخل يسارنحط اغراضك وتمر في يفتشونك وتاخذ اوراقك بس وبعدين تلف يمين بينها وبين الباب طاولة ونص متر بسوبعدين تمر مع مجموعة من الحوواجز مثل السوبر ما ركت لما تدخل تلف حديد او ما اعرف ايش اسمه بحيث انك ما تقدر تطلع بس الحديد من رجولك الى راسك يعني اسطوانة عامودية عليها اربع مجموعات افقية كل مجموعةفيها تقريبا 8 اسطوانات افقية يعني لا تفكر تنط هههههه ما ادري وضحت الصورة ولا لا على فكرة الغرفة صغيرة ما ادري صورة وضحت ولا لا المهم نكمل بعده تمشي بممر مايل لليمين وبعدها تدخل مع باب من حديد من اعمدة كانه سور يعني تقدر تشوف اللي وراه تمر وتمشين لين توصل غرفة تقريبا 7*10 فيه قرابة 60 كرسي اول ما تدخل تسحب رقم على اليسار كافتريا في نفس الغرفة وجنب الكافتريا الفدكس وبعدين دورة مياة وانتوا بكرامة وحدة نساء وحدة رجال وهذا كله يسارك دورة المياه تكون في الوجه تلف يمين وتجلس على كرسي وننتظر ينادون رقمك في نفس الغرفة على يمين فيه اربع شبابيك بعد ما تجلس بشوف عامود بنفس الغرفة وراه طاولة لما ينادون رقمكا المكتوب على الورقة الصفرا اللي خذتها من اول ما دخلت فيه حرف على الورقة لاتهتم فيه لا نادوا رقمك تطلب المصرية اللي على اليسار على الطاولة الجواز وi20 وdc160تطبع رقم الباكوردوتحط واحد على الجواز واحد على dc160 وتدخل الi20 في الجواز وتحطه في مطاط وتقولك اجلس انتظر دورك رقمك بيطلع على الشاشة يسار ويمين رقم الشباك ام 1 او 4 يسالك وين رايح اسم المعهد هل رحت امريكا قبل واسال عاديه ( هذا الاسئلة اللي سالنا ) وكان لبناني وطلب منا نختم الاربع الاصابع اليسار وبعدين الاربع اليمين وبعدين الابهامين مع بعض بصمت على الجهاز3 مرات اول مرة قالي عيدي وثاني مرة قال ضغطي اكثر والثالث كانت اليمين بس قال فركي يدينك مع بعض وطلب اكشف وجهي بعدين جلسنا ننتظر لين ينادون اسمانا من احد الشباكين 2 او 3 3 كان واضح نطقه اما 2 صراحه انا ما فهمت عليه جلسنا ننتظر لين نادى علينا طبعا الاسم شبيه باسمنا بس قمنا سال زوجي هل سبق رحت امريكا هل عليك سوابق وين تشتغل مع مين وش هي وظيفتك ووين بعدين قال روح الفيدكس ادفع ارسالية وحدة جوازك بيتاخر انا وعيالي بيطلع قبل بس خلهم في ارسالية وحدةولا قال متى يخلصون وزوجي ما سال (وانا سالني سوال واحد بس تتكلمين انجليزي قلت لا نادى واحد يترجم له )ورجعنا للفيدكس دفعنا ارسالية وحدة وطلعنا
    اللبناني شبك 1 طلب بطاقة البعثة عطينه صور هو يبي الرقم بس
    وانا قبل ما ادخل كنت جدا متوترةواخرها انت تتكلمين انجليزي بس
    كتبت الموضوع بسرعة فاذا فيه اي شي خطأ يا ليت تنبهوني اي سؤال انا حاضرة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.