الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل البعثة

تأجيل البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عرش الطهر
    عرش الطهر

مبتعث مجتهد Senior Member

عرش الطهر الولايات المتحدة الأمريكية

عرش الطهر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة اسأل الله التوفيق ،/
    • اسأل الله التوفيق ،/
    • Marketing
    • أنثى
    • Michigan, East Lansing
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 27th, 2012, 11:48 AM

السلام عليكم والرحمه ,,
    هل بالامكان تأجيل البعثة لمدة سنه ؟؟
    طبعا بسبب ظروف المرافق و الفيزا ,,

الي عندهم خلفية او خبر اكيد يفيدوني

و بالتوفيق للجميع
  2. أختي الكريمة أنا نفس ظروفك بسبب المرافق والفيزا انا راسلت الأستاذة علياء الوادعي وقالت لي أنه المرحلة مفتوحة وممكن تسافري بأي وقت بس أهم شيء قبل المرحلة الثامنة إللي راح بإذن الله تنفتح برمضان . وإذا قبل رمضان ما قدرتي تعملي أمورك أرفعي خطاب لمدير عام برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث تشرحي فيه ظروفك وتقدمي على تأجيل البعثة و إذا تبغي نكاذج الخطابات ترى عندي وأبشري يا اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    أختي الكريمة أنا نفس ظروفك بسبب المرافق والفيزا انا راسلت الأستاذة علياء الوادعي وقالت لي أنه المرحلة مفتوحة وممكن تسافري بأي وقت بس أهم شيء قبل المرحلة الثامنة إللي راح بإذن الله تنفتح برمضان . وإذا قبل رمضان ما قدرتي تعملي أمورك أرفعي خطاب لمدير عام برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث تشرحي فيه ظروفك وتقدمي على تأجيل البعثة و إذا تبغي نكاذج الخطابات ترى عندي وأبشري يا اختي
    الف شكر لك ي الغلا
    اي ياليت ترسلي لي نماذج الخطابات اذا ماعليكي امر
    والله يسهل امرك و امري و يفرجها علينا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرش الطهر
    الف شكر لك ي الغلا
    اي ياليت ترسلي لي نماذج الخطابات اذا ماعليكي امر
    والله يسهل امرك و امري و يفرجها علينا جميعا
    طيب كيف ارفعها للمنتدى؟ هي بعارة عن ملف وورد ياليت تقولي لي ماني عارفة كيف ارفعها
    7 "
  5. اخواني واخوتي.... اسفة على المشكلة حقت الإرفاق هنا في المنتدى لكن ارسلت النماذج على إيميل اختنا عرش الطهر ... ياليت أي وحدة من البنات تعطيني إيميلها إذا مافي مانع عندها و ارسل لها النماذج وبعدين هي تقوم بالخدمة و جزاها لله خير وترفع الملفات بالمنتدى ومشكورة واسفىة على التأخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.