الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا جاوبوني مليت من هالسالفه

تعالوا جاوبوني مليت من هالسالفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام محم
    ام محم

مبتعث مجتهد Senior Member

ام محم الولايات المتحدة الأمريكية

ام محم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة لسا
    • لسا
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • لسا, اوهايو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 27th, 2012, 12:15 PM

القصه انو فيزة زوجي لسا ماطلعت اليومصار لها شهر بالضبط
    هل فيه امل تطلع وارسلت استفسار للسفاره وردوا بنفس الحظه قالوا تحت الاجراءات الاداريه ولسوء الحظ لانعلم متى سيتم تجهيزها00000000000000000
    فيه احد مثلي طبعا فيزتي انا وطفلي بيومين طلعت
  2. يا ابنت الحلال هدي أعصابك ما كنتي اخس مني انا حتى الفيزا ما ني قادرة اقدم عليها اللأن بسبب تأخر مرافقي..... اصبري والصبر مفتاح الفرج لا سمح الله حتى ولو اخذت فترة طويلة وإنتي ما قدرتي تصدري قرار إبتعاث تقدري تقدمي خطاب لمدير عام الإبتعاث الأستاذ ماجد الحربي و تفهميه وتشرحي فيه ظروفك و ظروف تأخرك وأكيد عذرك مقنع تأخر فيزا زوجك و إن شاء الله أستاذ ماجد الحربي يتفهم موضوعك ولا تستعجلي على رزقك كلنا في الهوا سوا والله الله كاتبه بيصير لكن يا حبيبتي لا تتهوري وتلغي البعثة ابدااااااااااااااااااا والله يوفقك ويوفقنا يارب ويسهل امورنا الله امين
    7 "
  3. مشكوره اختي الله يكتب لنا اللي فيه الخير ويسهل دربك بس انا جدمرتفع ضغطي لان من بدت امور البعثه وكل حاجه فيها مشكلها اولها الضمان بعدين مشكله الاسموعدلته وبعدين المعهدشهرين وانا استنى وبعده الفيزه حايسه حيييل كل ماتنحل من جهه ترجع تتعقد من اخرى
    لااله الا الله
    7 "
  4. حبيبتي مررررررررررررة لا تخافي تفائلوا بالخير تجدوا حبيبتي انا نفس مشكلتك بالضبط ويمكن اخس انا قبولي ماجا إلا بعد شهرين و مرافقي كمان يبغى يدرس معايا و هو لسة ما عنده شهادة الثانوية ولسة ما تخرج ومراسلات وبهدلة مع المعهد و بالقوة حتى رضي منسق المعهد إنه يقبل درجات الفصل الدراسي الأول له ولسة بعد مايجي قبوله اقدم على فيزا طالب و الله وأعلم متى تطلع فيزتي وفيزته وحووووووووووووووسة مالها نهاية الله يستر من قرار ابتعاثس هذا إذا مارفضوه وحولوني على تسويق يختي الحمد لله على كل حال انا حتى الفيزا ماني قادرة اقدم عليها بسبب قبول مرافقي وكل الحوسة هذه عشان مرافقي وقولي الحمد لله ولا تهيجي أعصابك و كل تأخيرة فيها خيرة
    7 "
  5. اختي الامووووور عاااااااادية انتي فيزة زوجك بس
    احنا فيزتنا كلنا اخذت اكثر من شهر وبالاخر طلعت بعد طووول انتظار
    انشالله تطلع قريب ارسلي لهم رسايل كل شوي وقولي لهم ان دراستك ماتطول
    وريهم العين الحمرااااااء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.