الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص ملف طالب مبتعث

ضروري بخصوص ملف طالب مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamdan alshammari
    hamdan alshammari

مبتعث مستجد Freshman Member

hamdan alshammari الولايات المتحدة الأمريكية

hamdan alshammari , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب وتقنية المعلومات , بجامعة university of pennsylvania
    • university of pennsylvania
    • علوم الحاسب وتقنية المعلومات
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

March 27th, 2012, 07:20 PM

ضروري بخصوص ملف طالب مبتعث أنا صارت لي مشكلة في حجم الملفات يبونها لازم 500كيلوبايت هذا شيء صعب من باب جبرتي التقنية
    لويخلونها 5ميغابايت على ألاقل

ثانيا هل أحد صغر الملفات نتمنى أنه يوضح لنا الطريقة .....
    ثالثا أنا جهازي ماك وكل البرامج اللي تصغر الملفات غير عملية بشكل جيد هل أحد يعرف برنامج ممتاز للتصغير.
    رابعا المطلوب ملفات pdf or image أو على حسب أختيار الطالب للي فتحوا ملفات سابقا يخبرونا
    خامسا هل ضروري أرفاق شهادة الثانوية العامة
    سادسا هل لازم تكون الملفات المروفوعة وخصوصا جواز السفر ملونه؟؟؟؟؟؟؟

أتمنى المساعدة ......بالتوفيق لكم
  2. الي اقدر افيدك فيه هي طريقة تصغير الحجم
    الطريقة سهله تفتحي الملف الي تبين تصغيريه وبيكون ع شكل بي دي اف لما تفتحيه تضغطي عليه كلك ويجيك نسخ الصوره وانسخيها وروحي افتحي ملف ووورد ولصقيها واعمليلها حفظ ع طريقة نشر بي دي اف وبتلاقينها بالمكان الي حفظتيها وارفعيها وبالتووووفيق
    7 "
  3. راح اختصر الطريقه الا انا سويتها اول ما وصلت
    طبعا ملفاتي كلها كانت بي دي اف وحجمها كبير بالنسبه للحجم المطلوب
    فـ صورت اوراقي من جديد بجهاز جوال ايفون وطبعا حملتها في بوابه الملحقية ومشى الوضع وفتحت الملف بالملحقية ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdan alshammari
    ضروري بخصوص ملف طالب مبتعث أنا صارت لي مشكلة في حجم الملفات يبونها لازم 500كيلوبايت هذا شيء صعب من باب جبرتي التقنية
    لويخلونها 5ميغابايت على ألاقل

ثانيا هل أحد صغر الملفات نتمنى أنه يوضح لنا الطريقة ..... بالنسبه للبرامج ماضبطت معي ومالقيت برنامج كويس
    ثالثا أنا جهازي ماك وكل البرامج اللي تصغر الملفات غير عملية بشكل جيد هل أحد يعرف برنامج ممتاز للتصغير.
    رابعا المطلوب ملفات pdf or image أو على حسب أختيار الطالب للي فتحوا ملفات سابقا كل الصيغ المسموحه موجوده في ايقونه المساعده
    خامسا هل ضروري أرفاق شهادة الثانوية العامة ع حسب اذا المرحله الدراسية اذا كانت بكالوريس او ماجستير او دكتورة ..الشهاده الثانويه ضروريه للمرحلة البكالوريس
    سادسا هل لازم تكون الملفات المروفوعة وخصوصا جواز السفر ملونه؟؟؟؟؟؟؟ لا مش لازم تكون ملونه ..بس يفضل الجواز والفيزا عشان الصورة

أتمنى المساعدة ......بالتوفيق لكم
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.