الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفرق بين الدعم المالي والضمان المالي

الفرق بين الدعم المالي والضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توكل
    توكل

مبتعث مستجد Freshman Member

توكل الولايات المتحدة الأمريكية

توكل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HEALTH SCIENCES , بجامعة indiana University
    • indiana University
    • HEALTH SCIENCES
    • أنثى
    • Bloomington, indiana
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 28th, 2012, 06:54 AM

سلام
    طبعاً الكل عارف الفرق بين الإثنين الضمان المالي هو اللي حصلنا عليه للتقديم على المعاهد والدعم المالي هو الذي يرسل من قبل الملحقية الثقافية اللى المعهد المطلوب في بلد الإبتعاث .

سؤالي المهم هو هل عند فتح الملف يرسل الدعم المالي مباشرة ولا بعد فتح الملف يتم طلب الدعم المالي من الملحقية وماهي طريقة طلب الدعم المالي ؟ أرجو التكرم وإفادتي وجزاكم الله خير .
  2. اسمعي يا اختي الغالية :

اسمه في البوابة ضمان مالي ما في شي اسمه ( دعم مالي ) وفي شي ثاني اسمه ضمان مالي بغرض القبول

كلامنا هنا عن الضمان المالي وهذا الضمان لما تبداي الدراسة في المعهد يطلبوكي ضمان مالي غير الضمان اللي اخذتية من الوزارة وانتي بالسعودية هذا ضمان ثاني .

اذا دخلتي وسويتي تسجيل دخول برقم بطاقتك ورقمك السري تفتح صفحتك و تجدي خيارات قدامك وهي : الرئيسية _ بياناتي - الخدمات الشخصيه - الخدمات المالية - الخدمات الدراسية - ادواتي

تمام انتي تدخلي على الخدمات الماليه يجيكي اكثر من خيار اختاري ( طلب ضمان مالي ) تفتحلك صفحه تعبي بياناتها ويطلبوا منك ارفاق لشيئين ظروريه صورة من قبول المعهد - وصورة من مباشرتك في المعهد
    وورقة المباشرة تاخذيها من مكتب خدمات الطلاب في المعهد وتعمليلها اسكان و تظبطي حجمها يكون اقل من 500 وتحمليها في الموقع تجدي 3 خانات خانتين قلتلك عليها الاولى تحملي فيها قبول المعهد و الثانيه تحملي فيها صورة المباشرة اللي اخذتيها من المعهد و الخانه الثالثه غير مهمه مكنوب فيها على ما اذكر ( ارفاق اي مسوغات ) بس مو مهم تحملي فيها اي شي وتحمليها وترسلي طلبك على الملحقيه وبعد يومين يجيكي الضمان المالي المطلوب .

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amony20
    هذا الدعم انا اسلمه للمعهد او الملحقية ترسله لهم

اتمنى توضحون لي اهميته
    نفسي اعرف ايش الفرق انك انتي تسلميه او الملحقيه ترسله بالله ايش الفرق اهم شي يوصل للمعهد !!!!!!!!!!!!!

شوفي مشاركتي فوق وانتي تفهمي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب بأمريكا
    اسمعي يا اختي الغالية :

اسمه في البوابة ضمان مالي ما في شي اسمه ( دعم مالي ) وفي شي ثاني اسمه ضمان مالي بغرض القبول

كلامنا هنا عن الضمان المالي وهذا الضمان لما تبداي الدراسة في المعهد يطلبوكي ضمان مالي غير الضمان اللي اخذتية من الوزارة وانتي بالسعودية هذا ضمان ثاني .
    مشكووووووووووووووووووووور أخوي الغالي ماقصرت الله يوفقك ويسهل أمرك مرررة أستفدت من المعلومات الي كتبتها أكرر شكري .

اذا دخلتي وسويتي تسجيل دخول برقم بطاقتك ورقمك السري تفتح صفحتك و تجدي خيارات قدامك وهي : الرئيسية _ بياناتي - الخدمات الشخصيه - الخدمات المالية - الخدمات الدراسية - ادواتي

تمام انتي تدخلي على الخدمات الماليه يجيكي اكثر من خيار اختاري ( طلب ضمان مالي ) تفتحلك صفحه تعبي بياناتها ويطلبوا منك ارفاق لشيئين ظروريه صورة من قبول المعهد - وصورة من مباشرتك في المعهد
    وورقة المباشرة تاخذيها من مكتب خدمات الطلاب في المعهد وتعمليلها اسكان و تظبطي حجمها يكون اقل من 500 وتحمليها في الموقع تجدي 3 خانات خانتين قلتلك عليها الاولى تحملي فيها قبول المعهد و الثانيه تحملي فيها صورة المباشرة اللي اخذتيها من المعهد و الخانه الثالثه غير مهمه مكنوب فيها على ما اذكر ( ارفاق اي مسوغات ) بس مو مهم تحملي فيها اي شي وتحمليها وترسلي طلبك على الملحقيه وبعد يومين يجيكي الضمان المالي المطلوب .

اتمنى لك التوفيق
    مشكووووووووووووور أخوي الغالي ماقصرت الله يسهل امرك ويوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.