الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوترة وقلقانة والنفسية زفت ساعدوني بتجاربكم

متوترة وقلقانة والنفسية زفت ساعدوني بتجاربكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmoo5 ontha
    والله انا بعد خااايفة والي احاتية جد ان اخوي صغير عمرة 19 سنة وماعمرة سافر برى ونا بعد معاااي فوبياا من الطيارات ماتحمل بالموت اتحمل ساعة سفر وشلون 12 ساااعة بموووووووت يعني مليون موضوع احاااتية هذااا وبااقي قدامي شهرين
    قولي الحمدلله معاكي اخوكي ومهو صغير رجال طول بعرض

وحالك افضل من بنات شفتهم هنا جايين لحالهم ما معاهم احد غير رب العالمين وقابلت وحده معاها ولدها الصغير عمره 5 سنوات والبنت ما يتجاوز عمرها 25 سنه تقريبا وامورهم اتسهلت وعيال الحلال كثير ما راح يخلوكي لا انتي و لا اخوكي
    فلا تخافي ولا تجهدي صحتك فوالله الامور اسهل مما تتخيلي
    7 "
  2. اختي العزيزة بالنسبه لي أنا شخصيا الحمدلله ماحد لمس الشنط حقتي مرة!!
    على الرغم من انه كان معايا ادويه كتير ومواد غذائية اكتر لكن بتسهيل من الله عديت مو أنا بس ! كل الرحلة ما اتفتشت و عدينا بسلام
    اما بالنسبه للخوف هو خوف من كل جديد زي اول يوم في المدرسه و اول يوم في الجامعه و قبول عريس مجهول

لا تخافي و سمي بالله وتوكلي على الله ما دامك صليتي الاستخارة قبل اتخاذ هذه الخطوة معناه ربي كاتبلك انتي واطفالك الخير فيها انشالله*
    7 "
  3. الله ييسر أمرك أختي الكريمة

الحالة اللي تمرين فيها كل الناس مروا فيها، عموماً فيها آلاف العائلات السعودية اللي ماشاء الله لهم سنين مارجعوا ومستانسين، توكلي على الله وكل شي بيتيسر، بالنسبة للي تبي تجيبين معك، جيبي كل شي معك تحتاجينه وتحبينه يكون معك، خصوصاً الأكل تراه بيوحشك إذا كنتي في مدينة غير متوفر فيها الأكلات الشرقية والعربية، كثري من المأكولات ولا تقلقين مايسوون شي بالمطار، ترى الأمور سهلة جداً والمطارات فيها أمان مو زي مايتصورون بعض الناس، الأدوية أيضاً هاتيها معك، بس يفضل أنك تاخذين وصفة لها من الطبيب أو الصيدلاني
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.