الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووووو الافاده منكم

ارجووووو الافاده منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشاير الخير
    بشاير الخير

مبتعث جديد New Member

بشاير الخير الولايات المتحدة الأمريكية

بشاير الخير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • تسويق
    • أنثى
    • امريكا, هارتفورد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 29th, 2012, 08:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    سؤال إخوتي : أنا نزل لي الضمان المالي على معهد من المعاهد الي نزلتها الوزارة بموقعها واخوي
    قدم اوراقي ورفضوني بحجة اني ما املك اللغة وماعندهم مستوى منخفض
    راح قدم لي بمعهد ثاني من خارج جدول الوزارة وجاني القبول

وطبعا اضطريت لان الوزارة حاطه معهد واحد بولاية اخوي المعهد الي رفضني وما قدامي حل لان اخوي مرتب وضعه ويدرس بالجامعة يعني مايقدر يغير الولاية وصعبة اعيش بمدينة وهو بمدينة ثانية المهم ببدا امور الفيزا واخاف الوزارة ترفض المعهد الي قدمت عليه وتكنسل البعثة ..

لا تبخلون علي بالحلول ميتة خووف مااحب اخالف القوانين والشروط .. وجد حالة تخبط وحيرره .
  2. راسلي الوزاره انك بتغيري معهد تاني ويعطونك ضمان غير الاول بس احتفظيبه عندك عشان بعدين لقرار الابتعاث انا عملت كذا وحصلي نفس مااحصل لكــ والحمد لله كل شيئ مسير وسهل بااذن الله .. بالتووووفيق ...~
    7 "
  3. أنا أشوف الأفضل ترسلي أحد أقاربك لمقر البرنامج بالوزارة بالرياض

تراهم حليلين ومتفاهمين ولو أحد شرح لهم الوضع بتتيسر أمورك إن شاء الله

أغلب أموري كنت أرسلها إيميلات بس تنتهي بالمماطلة أو الرفض لكن لما أروح لمقرهم وأقابلهم شخصياً تنحل

الظاهر يستحون اللي يتعنى ويجيهم لحدهم وما يرفضون له

وأسأل الله لك ولنا وللجميع التوفيق والسداد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشاير الخير
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    سؤال إخوتي : أنا نزل لي الضمان المالي على معهد من المعاهد الي نزلتها الوزارة بموقعها واخوي
    قدم اوراقي ورفضوني بحجة اني ما املك اللغة وماعندهم مستوى منخفض
    راح قدم لي بمعهد ثاني من خارج جدول الوزارة وجاني القبول

وطبعا اضطريت لان الوزارة حاطه معهد واحد بولاية اخوي المعهد الي رفضني وما قدامي حل لان اخوي مرتب وضعه ويدرس بالجامعة يعني مايقدر يغير الولاية وصعبة اعيش بمدينة وهو بمدينة ثانية المهم ببدا امور الفيزا واخاف الوزارة ترفض المعهد الي قدمت عليه وتكنسل البعثة ..

لا تبخلون علي بالحلول ميتة خووف مااحب اخالف القوانين والشروط .. وجد حالة تخبط وحيرره .
    نصيحتي لك اختي الكريمة راسلة الاستاذه هيا العنقري وشرحي لها وضعك صدقيني انسانه محترمة جدا ً ومتفهمة راسليها عن طريق الايميل التالي
    hsangari@mohe.gov.sa
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.