الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص إستمارة قرار الإبتعاث والتخصص المطلوب ساعدوني الله يسعدكم ويوفقكم

استفسار بخصوص إستمارة قرار الإبتعاث والتخصص المطلوب ساعدوني الله يسعدكم ويوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 1st, 2012, 03:33 AM

اخوتي في الله السلام عليكم ... انا تخصصي إنجليزي في البكالوريوس وحابة ادرس علوم صحية تخصص سجلات وملفات او تخصص إدارة صحية. إيش اكتب في خانة التخصص المطلوب في إستمارة قرار الإبتعاث؟ لازم اكتب

تسويق؟ ما أبغى تسويق طيب إذا كتبت تسويق و أغير التخصص في أمريكا لازم ما اخالف التعهد إللي في الإستمارة إني ما أغير التخصص بعد إصادار القرار أو أخاف أكتب علوم صحية سجلات و ملفات وبعدين يرفضوا إصدار قرار
    لإختلاف التخصص طيب إيش أعمل في دي الحالة؟ افيدوني وإللي يرحم والديكم
  2. طيب يعني عادي اختار أي تخصص مدرج تحت تخصص اللغة الإنجليزية؟ طيب تخصصات اللغة كثيرة لكن مش من تخصصات الإبتعاث طيب اقدر اخذ مثلا Master of Arts - Applied Linguistics مثلا؟ او أي تخصص ممكن يكون تعليمي Eduactional تحت تفرع اللغة الإنجليزية؟ في كمان تخصص إسمه TESOL برضه للغة الإنجليزية. طيب انا إيش اعمل الآن احط تسويق واتوكل على الله واللع ما اعرف شيء وما عندي ادنى فكرة عنه رغم إنه قرأت وبحثت عنه لكن صعب ابدع فيه يحتاج إلى مهارات كثيرة من إقناع و غيره وغيره وكمان ما اقدر اكمل في تخصص التسويق بالنسبة للماستر لإنه يحتاج إنه يكون عندك خبرات عملية يعني قد أشتغلت في وظائف في نفس المجال وزي كدة طيب انا عمرررررررررررري ما اتوظفت حتى وظيفة طيب إيش اسوي؟
    7 "
  3. اتمنى اساعدك وافيدك ،،
    انا تخصصي فالبكالوريس اقتصاد منزلي مقدمة على علوم صحية ماجستير تغذية ولما وديت الاورا للوزارة عشان قرار الابتعاث قالو لي بيصدرون القرار تحت تخصص تسويق ولما اروح لامريكا اغير التخصص من هناك عن طريق الملحقية ، وسال اخوي هل تخصص علوم صحية اللي يتغير تخصصهم لتسويق بس قالو له لا حتى القانون وتخصصات ثانية ، لا تضيقي صدرك الكل يصدر قرار ابتعاثة علي اساس انو تسويق
    عبي استمارة قرار الابتعاث زي ما قدمتي وتسجل عندك فحالة الطلب لا تكتبي تخصص تسويق اذا كنتي ما قدمتي علية من الاساس
    7 "
  4. يعني عادي اكتب علوم صحية - سجلات وملفات وبعدين اخاف مايصدروا لي القرار بسبب إختلاف التخصص؟ إيش اسوي في دي الحالة؟ في ناس ما اصدروا لهم قرار الإبتعاث بسبب إختلاف التخصص!!!! والله خايفة انا إعتمادي على الله ثم على البعثة وماني عارفة إيش أعمل إذا لا سمح الله اتلغت بسبب التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.