الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني كم المفروض تكون حجم شنطة السفر الى امريكا

اخواني كم المفروض تكون حجم شنطة السفر الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر الازمان
    قاهر الازمان

مبتعث مجتهد Senior Member

قاهر الازمان الأرجنتين

قاهر الازمان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 1st, 2012, 04:50 AM

سلام عليكم

اسعد الله صباحكم

صديقي قرب سفره ويسال عن حجم الشنطة المطلوبة في مطار امريكا عشان مايتوهق في الغرامات

انا الي اعرف 3 شنط

شنطتين كل شنطة وزنها 20 كيلو يعني مجموع الوزن 40 كيلو

وشنطة في اليد وزنها 10 كيلو

هل هذا صحيح ولا غلطان؟؟

وكمان صديقي يسال

هل ممكن الاكتفاء بشراء شنطة واحده كبيرة تتسع ل 40 كيلو

بدل من شراء شنطتين

لان يقول صعب يشيل شنطتين وكذا

اتمنى تفيدونا يااخوان ولكم منا اجمل الدعوات

بالتوفيق لكم

2. حسب الخطوط
    في اغلب الخطوط شنطتيين لاتزيد الواحدة عن 23 كيلو
    وشنطة صغير معك في الطائرة حوالي 6- 10 كيلو حسب الخطوط

اما الرحلات الداخلية في امريكا فشروطهم متفاوتة بامكنك زيارة مواقعهم والتأكد من وزن وعدد الشنط المسموح
    7 "
  3. في بعض الخطوط ملزوم فقط بشنطة وحدة والشنطة الثانية الي تكون داخل الطيارة وبوزن محدد وبعض الخطوط شنطتين والثالثة داخل الطيارة ونفس الشي بوزن محدد كله يعتمد علي الخطوط ويعتمد ايضا الخطوط الداخليه الي في امريكا
    لا ماينفع شنطة ٤٠ كيلو نصيحة لايسوي هالشي لان بيتعب في المطار قبل لايسافر من تفتيح الشنطة ونقلها الي شنطة ثانية
    7 "
  4. اسال مجرب ولا تسال خبير

انا سافرت لامريكا ممنوع تخذ شنطه بوزن شنطتين هذا اولا

ثانيا كل شنطه 23 كيلو (الي بتنشحن) ولو زادت شوي عادي ( وعلى فكرة لو انت شايل عفش بيتك ماراح توصل لهالاوزان. انا شلت كل شي تقدر تتخيله كمسافر في الاخير طلعت الاوزان واحد 15 والثاني 7 والي في الظهر مالها وزن معين الا لو تبي تحطها بالشحن. بس خلها بضهرك تحط فيه اوراقك وجوازك وخفايف وموية. البرد خلاص على وشك الانتهاء لاتكثر اكوات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    اسال مجرب ولا تسال خبير

انا سافرت لامريكا ممنوع تخذ شنطه بوزن شنطتين هذا اولا

ثانيا كل شنطه 23 كيلو (الي بتنشحن) ولو زادت شوي عادي ( وعلى فكرة لو انت شايل عفش بيتك ماراح توصل لهالاوزان. انا شلت كل شي تقدر تتخيله كمسافر في الاخير طلعت الاوزان واحد 15 والثاني 7 والي في الظهر مالها وزن معين الا لو تبي تحطها بالشحن. بس خلها بضهرك تحط فيه اوراقك وجوازك وخفايف وموية. البرد خلاص على وشك الانتهاء لاتكثر اكوات.

اعتذر من صاحب الموضوع على اضافة سؤالي في صفحته

بس الرد لفت انتباهي وبتأكد من شغلة اذا ممكن ...امكن البعض يشوفه تافه بس بصراحة يهمني اعرف الجواب لأني ناوية اشيل معايا كل شي ليا في بيتنا ..

>> ينفع اشيل كل كتبي واوراقي تبع الجامعة بالاضافة للهديا اللي كنت جامعتها من ايام المدرسة (( دروع - شهادات - ذهب -شموع .. يعني اشياء زي كدة>> ذكريات ما اقدر استغني عنها ))؟؟؟
    7 "
  6. ذكرياتك يالغاليه خليها بيتكم احسسسن لك وش لك بالوزن والشيل والحط والزن الزايد خذي الاهم فالاهم فالاهم وباقي فتات الامور اذا معك وزن شيلي ذكرياتك

ماحب اشيل دروع واغراض زي كذا احس بتعب نفسي وبغث مرافقي بشيل ذا الشناط والحمول الزايده

انا قول ياربي اهم شي القهوه<<<<<للاسف مدمنه
    7 "
  7. Amani
    كلها كم سنة وانت راجعة
    بعدين فكرتي في الشنط فالمطار ما عندهم احد يسحب لك الا بمبلغ حتى التاكسي لو دخل الشنط السيارة ياخذ عمولة
    اخر شي معلومة طبيبة نفسية تقول ان تعلق الانسان باغراضه قد يسبب امراض نفسية باسم الله علينا وعليك من الامراض
    فخليهم هنا اريح لك واحفظ لهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.