الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مكتب او شخص يساعدني على امور الفيزا

ابي مكتب او شخص يساعدني على امور الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. و الله أنا عملها لي مكتب تجسير الفكر ما خذا من وقتي غير ربع ساعه و أنجزها كامله بدون أخطاء و أخذ مني 200 ريال فقط
    24 يوم و الفيزا عندي و لله الحمد و أنتي دامكـ على أمريكا ماتاخذ معاك اسبوع و توصلك الفيزا

أنصحك فيه بصراحة مكتبهم مقابل الفيصلية الرياض
    7 "
  2. نصيحه صلحيها بنفسك
    في هنا كم موضوع بيساعدك
    امشي معاه اول بأول والموضوع سهل ان شاء الله
    وبنسبه لموضوع التسديد دوري اي احد من اقاربك معاه ومو ضروري تكون لك
    او طلعي لك من اي بنك اصلا بتحتاجينها مستقبلا
    وبالتوفيق
    7 "
  3. بعد الوصول لأمريكا سيتضح لك ضرورة القيام بكل أمورك بنفسك ومهما كانت صعبة من المفترض يتعلم الانسان
    الحياة في أمريكا قائمة على الاعتماد على الذات
    اللي يعتمد على غيره سواء بدفع مال أو بدون دفع تنتهي به الأمور إلى الاعتماد على الغير في كل شيء بدون أن يشعر
    إجراءات الفيزا تم تصميمها وصياغتها بحيث يتمكن غير الناطق بالانجليزية من إتمامها بنفسه أيا كانت جنسيته
    كانت مجرد نصيحة ولك حرية اخذها أو رفضها
    بالتوفيق
    7 "
  4. اتعلمي تسوي بنفسك كل شيء وهذا راح يفيدك لا تعتمدي على مكاتب والله انهم ياخذوا فلوس على ولاشي

كلها خطوات وأمور جدا سهلة

اعتمدي على نفسك وهذه نصيحة لك وإنتي بكيفك

أنا في البداية رحت سألت مكتب قال لي آخد منك 300 ريال غير الـ 532 ريال حقت التأشيرة أو الفيزا وغير السيفيس 235 $ وغير 125 حقت رسوم فيدكس

شوفي لو انتي ماهمك مصاريف روحي مكتب لكن الله يكون بعونك في أمريكا

أنا سويتها بنفسي من بداية تعبئة الأبلكيشن حقت السفارة وحجز موعد المقابلة وتسديد رسوم السيفس ورسوم التأشير إلى يوم موعد المقابلة وتسديد رسوم الفدكس ولين وصل الجواز ما اخد غير اسبوعين
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.