الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاطفال والابتعاث

الاطفال والابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu maya
    abu maya

مبتعث جديد New Member

abu maya السعودية

abu maya , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة تكساس
    • تكساس
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • ديتون, ديتون
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 1st, 2012, 08:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا عندي طفلة عمرها سنتين ونص واختها شهرين ومبتعث انا وزوجتي الى امريكا وبصراحة خايف عليهم وااااايد من الحضانات واخاف اني ما اقدر ادرس واذاكر وكمان زوجتي نفس الشيء
    فا ياليييت اللي عنده معلومة عن الاطفال او مر بنفس التجربة يقول لي ويريحني وهل يوجد شغالات للايجار ؟
    الله ينور طريق اللي يرشدني لاني بصراحة في هم كبير مايعلم فيه الله..
  2. والله عندنا وعندك خير
    اكيد في شغلات بس غاليات
    والله انا نفس المشكله بس مخليتها لظروفها
    وش اعمل ما اقدر اخليهم قلبي مايطاوعني وبنفس الوقت قلقانه عليهم هناك
    بس في كثير معاهم اطفالهم وامورهم ماشيه
    وربي يسهلنا امورنا ويوفقنا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أخي العزيز اذا كنت خايف من الحضنات الامريكية اسال في بعض الاخوات من دول عربيه(سوريا او الاردن او فلسطين)فاتحين بيوتهم حضانات والى اسمعه ان ارخص شوى ..وزى ماقالت الاخت استودعيهم عند الله بس حكاية شغاله تمسك العيال في البيت صعبه شوى..لان بيكون لوحدهم هم والمربية ممكن يسوى شئ او تجيب صاحبها عادى..بس لو حضانه يمكن رحمه لان في ناس كثير..والله يستر على عيالنا يارب..
    7 "
  4. والله انا كمان نفس المشكله ولدي عمرو 4 سنين وماني عارفه فين اوديه لمن تبدأ دراستي

بس اللي مطمني صديقة اختي تقول انه الحضانات عندهم كويسه ومره امان ويحبوا الاطفال بس غاليه شويه والسعر يختلف من منطقه لاخرى ..

والافضل لنا انو نشوف الحضانات الاقرب من المعهد او الجامعه ونستودعهم الله .. والله يحفظلنا بزورتنا يارب من كل مكروه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.