الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة لمن سبقوني في امريكا

اسئلة لمن سبقوني في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 54l3d
    54l3d

محظور

54l3d الولايات المتحدة الأمريكية

54l3d , ذكر. محظور. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى s , بجامعة usc
    • usc
    • s
    • ذكر
    • la, ca
    • الأرجنتين
    • Mar 2012
    المزيدl

April 2nd, 2012, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الحمد لله انا طلع قرار ابتعاثي ورحلتي اي امريكا بعد 10 ايام وعندي شوية اسءلة اتمنى ان الطلاب السابقين يجاوبوني عليها

اول سؤال انا رحلتي على مقر دراستي علطول (لوس انجولوس) هل لازم اغير الحجز واخلييه على واشنطن اول ولا ماله داعي
    السؤال الثاني انا عارف ان اول ما اوصل لازم افتح ملف طالب عن طريق النت لاكن ما اعرف ايش الوثائق المطلوبة علشان افتح ملف طالب (ياليت اللي فتحوا ملف طالب عن طريق النت يقولولنا ايش بالظبط الوثائق اللي راح احتاجها وكم ياخذ وقت الين يفتح لك ملف )
    السؤال الثال هل فتح ملف طاالب هو الاجراء الوحييد اللي لازم اسوييه لما اوصل لامريكا ام ان هنااك اجراءات اخرى يجب القيام بها
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبة للأسئلة اللي طرحت إن شاء الله يجي أحد يعلمك بالأجوبة..

لأني لو طلعت لأمريكا راح اقول لك..

بس للأسف بعدني ما طلعت..

اللي حاب أنبهك عليه يا طويل العمر تسجيل جوازك بالسفارة..

مو بالملحقية بالسفارة..

لاني ع كثرة المواضيع اللي شفت..ما لقيت إلا موضوع واحد نبهني على ان من اول الاشياء اللي اسويها اول ما اوصل امريكا اني اسجل جوازي السفارة..

حبيت انبهك يالغالي..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  3. شوف الموضوع هذا انا نزلته وفيه مواضيع كثير مهمة..

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread334273.html

اللي يهمك منه الموضوع رقم ( 4 ) حتلقى فيه كيفية تسجيل الجواز في السفارة..

لا تنساني من دعواتك بظهر الغيب..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 54l3d
    الحمد لله انا طلع قرار ابتعاثي ورحلتي اي امريكا بعد 10 ايام وعندي شوية اسءلة اتمنى ان الطلاب السابقين يجاوبوني عليها

اول سؤال انا رحلتي على مقر دراستي علطول (لوس انجولوس) هل لازم اغير الحجز واخلييه على واشنطن اول ولا ماله داعي
    السؤال الثاني انا عارف ان اول ما اوصل لازم افتح ملف طالب عن طريق النت لاكن ما اعرف ايش الوثائق المطلوبة علشان افتح ملف طالب (ياليت اللي فتحوا ملف طالب عن طريق النت يقولولنا ايش بالظبط الوثائق اللي راح احتاجها وكم ياخذ وقت الين يفتح لك ملف )
    السؤال الثال هل فتح ملف طاالب هو الاجراء الوحييد اللي لازم اسوييه لما اوصل لامريكا ام ان هنااك اجراءات اخرى يجب القيام بها
    طبعا مو لازم تمر واشنطن الا اذا كان بتسجل جوازك بالسفارة ...
    في الرابط راح تلقى موضوع يشرح بالتفصيل كيف تفتح ملف طالب +الاوراق
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread303854.html
    مثل ماقال تسجيل الجواز بالسفارة ...
    الله يسيرلك ولنا امورنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 54l3d

ما يحتاج لان البوابة الالترونية راح تغنيكي عن الملحقيه اللي بواشنطن
    قبل اي شي لازم تعمل اسكان لجميع اوراقك وتخليها في يو اس بي او تحملها في جهازك الاب توب ويكون السايز حقها اقل من 500
    هذا اول شي لازم تسويه
    اما الوثائق جوازك - شهادتك - الفيزا - الاي توني - الاي ناين فو - قبول المعهد - بطافة الشخصية - ختم دخولك - ختم خروجك من السعودية - صورة لك تحتاجها لتامين الطبي
    ورقة مباشرتك من المعهد - شيك ملغي من حسابك اللي راح تفتحه بامريكا وهو عبارة عن ( شيك وتكتب عليه ملغي ) وترسله للملحقيه وينزل عليه مكافأتك -
    تقريبا هذي كل الوثائق بعضها يمديت تعملها اسكان قبل ما تسافر والباقيه تعملها اسكان وانت بامريكا لانك راح تحتاجها. انا ذكرتلك كل الاوراق اللي تحتاجها في مراسلاتك مع الملحقيه
    في فتح الملف و طلب الضمان المالي من الملحقيه وطلب التامين الطبي . واذا كنت مرافق تحتاج مايثبت عندم ارتباطك باي عمل بالسعوديه - كرت العائله - + ما سبق طبعا

لاما يحتاج غير انك تفتح ملف و تفتح حساب وتجيب ورقة مباشرة من المعهد لتثبت حضورك وترسله للملحقيه عشان يرسلولك ضمان تقدمه للمعهد

والله يوفقك قبلها وبعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.