الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنت الاحوال للمرافق

برنت الاحوال للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الطريقة الصحيحة لإستخراج برنت من الأحوال للطلاب من مجرب

اول شئ صور بطاقة الأحوال
    بعد ذالك اتجه للمدير لقسم البرنت
    وابلغة انك ترغب بإستخراج برنت لتقديمه إلى القنصليه بأمريكا
    بعدها راح يقولك صور بطاقتك الأحوال وأكتب عليها خطاب بأنك ترغب بإستخراج برنت

والنص كل الأتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سعادة مدير الأحوال المدنية افيدكم بإني ارغب بإستخراج برنت بإسمي لتقديمه لدولة أمريكا
    الأسم
    التوقيع
    أو على حسب الصيغة الي يقولك اياها
    بعدها راح يشرح عليه ويوقع
    بعدها خذه وعطه موظف البرنت وبكذا تكون طلعت برنت بإسمك
    7 "
  2. برنت الأحوال مافي أسهل منه ، كم مرة أطلع برنت من الأحوال وكلها دقايق ويطلع بسهولة
    كل اللي يطلبونه منك بس صورة بطاقة الأحوال .. فقط لا غير
    أنا طلّعته زمان قبل كم سنة من جدة .. بس ضيعته!
    ولما جيت امريكا وقدمت على الملف ، رفضوا الطلب و قالوا لازم تثبت لنا إنك غير مرتبط بعمل في السعودية عن طريق أحد أمرين :
    ١- إما انك تجيب قرار من مكان عملك إنك تركته !
    ٢- أو تجيب برنت من الأحوال
    فـ إتصلت على أخوي قلت له روح الأحوال وطلع علي برنت! ( أنا موكّل أخويا قبل ما اسافر) ف راح الأحوال وطلعه بدقايق وأرسله لي
    وأرفقته ومشي الطلب ..

الموضوع بسيط ، أهم شيء مثل ما قالوا الأخوان لازم تكون المهنة (طالب) أو (متسبب)
    لو كانت المهنة غير كذا .. يروح أول شيء يسوي تغيير مهنة ، وبعدين يطلع البرنت
    وكل المسألتين سهلة .....

\

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ غريبه
    طيب اخوي بالجامعه متى يقدم اعتذار ؟؟

وانا دراستي ان شاء الله بالصيف وهل الملحقيه تطلب ورقه تثبت ان محرمي اعتذر عن الجامعه ولا !
    أعتقد إنه من الأفضل ما يجيب طاري الجامعة خير شر! يمكن يقولوا له إنت مرتبط وما يحق لك الإبتعاث ،،
    بالنسبة للجامعة إذا كانت رحلتك بعد نهاية الترم خليه يكمل الترم ، أما إذا كانت قبله فخليه من الآن يروح يقدم إعتذار قبل لا يقفل النظام
    وأعتقد إنه يقدر يقدم الإعتذار عن طريق النت بضغطة زر ( بالنسبة لجامعة الملك عبدالعزيز وأعتقد أغلب الجامعات الكبار)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    طيب ابوي متقاعد وعنده بطاقه التقاعد عادي لو صورتها وارفقتها بدل البرنت ؟؟
    ممكن تمشي إيوا ..
    لكن الموضوع ما يستاهل المغامرة ، برنت الأحوال ما يآخذ ١٠ دقايق إلا وهو طالع
    تطلعونه أفضل!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حًلم
    ممكن تمشي إيوا ..
    لكن الموضوع ما يستاهل المغامرة ، برنت الأحوال ما يآخذ ١٠ دقايق إلا وهو طالع
    تطلعونه أفضل!
    الله ييسّر وربي اني صرت اخاف اطلب من ابوي شي من كثر طلباتي بالاخير بينفجر فيني فقلت اختصر بلّي عندي
    الله ييسرها للجميع يارب
    مشكوور اخو وبحاول اطلّع هالبرنت وافتك
    7 "
  5. أعتقد إنه من الأفضل ما يجيب طاري الجامعة خير شر! يمكن يقولوا له إنت مرتبط وما يحق لك الإبتعاث ،،
    بالنسبة للجامعة إذا كانت رحلتك بعد نهاية الترم خليه يكمل الترم ، أما إذا كانت قبله فخليه من الآن يروح يقدم إعتذار قبل لا يقفل النظام
    وأعتقد إنه يقدر يقدم الإعتذار عن طريق النت بضغطة زر ( بالنسبة لجامعة الملك عبدالعزيز وأعتقد أغلب الجامعات الكبار)[/QUOTE]

اي راح يكمل باذن الله هذا الترم الكلام على السنه الجايه

هل يطلبون يقدم اعتذار من الان او مايهمهم مادام انه مرافق لي مو مبتعث اساسي !
    7 "
  6. انقلب راسي من ردودكم

واحد كاتب اكتب صيغه البرنت للقنصليه الامريكيه

والثاني كاتب انه يوجه للتعليم العالي

والثالث كاتب انه يوجه للملحقيه

ياجماعه ايش سالفه البرنت متى نطبعه ولمين نعطيه ميين طالبه ؟؟؟

السفاره الامريكيه - ولا التعليم العالي - ولا الملحقيه هناك في امريكا ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ غريبه
    أعتقد إنه من الأفضل ما يجيب طاري الجامعة خير شر! يمكن يقولوا له إنت مرتبط وما يحق لك الإبتعاث ،،
    وأعتقد إنه يقدر يقدم الإعتذار عن طريق النت بضغطة زر ( بالنسبة لجامعة الملك عبدالعزيز وأعتقد أغلب الجامعات الكبار)

اي راح يكمل باذن الله هذا الترم الكلام على السنه الجايه

هل يطلبون يقدم اعتذار من الان او مايهمهم مادام انه مرافق لي مو مبتعث اساسي !
    المرافق ما له علاقة أبداً ، اموره أبداً مو معقدة ..
    اذا كانت رحلتك في بداية السنة مثلاً ، خلاص يطلع معاكِ عادي حتى بدون ما يعتذر عن الجامعة ..
    ممكن بأي وقت وهو بأمريكا يدخل النت ويقدم طلب إعتذار ، أو إذا كان موقع الجامعة مافيه هذه الخدمة فـ يجب عليه يقدم الإعتذار قبل ما يسافر عن طريق الجامعة نفسها
    لإن الإعتذار له وقت محدد قبل نهاية الترم بشهر ونص تقريباً يقفل النظام وما يقدر يعتذر بعده ( خليه يراجع تقويم الجامعة)

إنتبهِ على نقطة اللي هي نوع الفيزا للمرافق
    إذا كان يبغى يكمل دراسة معاكِ ،ويبغى يدرس لغة بعدين بيكمل بكالوريوس أو ماستر ، فـ لاااازم تكون نوع فيزته F1 (فيزة طالب)
    لكن لو كانت فيزته F2 بيكون وضعه صعب ، ما يقدر يدرس جامعة ، حتى دراسته بالمعهد بتكون نص دوام وفترة بسيطة
    وإذا فكر يغير نوع فيزته، اللي سمعته من الشباب إنه لازم يرجع السعودية يغيريها إلى F1 ..
    فالأفضل لو كان ناوي يكمل دراسة ويلتحق بعدين بالبعثة إنه يطلع فيزا F1 من بدري عشان ما يتعقد
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.