الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هو الاجراء الصحيح؟؟؟"""؟؟؟ بليزز

ما هو الاجراء الصحيح؟؟؟"""؟؟؟ بليزز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 3rd, 2012, 07:49 PM

انا مبتعث وزوجتي مبتعثه وكلنا في معهد واحد وموعد الدراسه يوم 3 شوال ان شاء الله وموعد ولادة زوجتي في 13 رمضان فهل وبصراحه نبي نأخر الدراسه الي شهر 3 السنة القادمه عندي كم سؤال؟؟

س/ هل نحن متأخرين او باقي عندنا وقت مع ان كل شي جاهز بس باقي اارسل المعهد؟

س/ هل ابدا ارسل المعهد او بعد ما يرزقنا الله بمولاود ان شاء الله لاني سمعت انه لزم اغير ال اي تونتي عند اضافة المولاد ؟ وبكذا لزم يتغير رقم الا اي تونتي ولابد من تغير الفيزا ؟ وفيزا الضيف الجديد و جوازه يعني و تغير امر الاركاب هل ابدا في الاجراءت الان او اخرها الى بعد رمضان؟؟؟
  2. أخوي أنا نفس الكلام زوجتي مبتعثة وأنا مرافق وراح أدرس ان شالله
    وزجتي ولادتها نهاية رمضان ولا راسلت ولا سويت شي وأبي أراسل الوزارة هاليومين وأرفق العذر لهم وودي أسجل على بداية يناير 2013 فهل ممكن
    اتصل علي موظف ادارة الابتعاث وخبرته قبل شهرين قال مافي مشكلة بس قدم اعذارك ولم اعمل شي منذلك الحين
    7 "
  3. انا راسلت الوزارة وارسلولي الخميس انه لاتراسل ولا شي وبعد ماتولد بالسلامة في شوال راسلنا واطلب الضمان المالي واحنا في ذاك الوقت بنكون لجنة وبعد ارسالك للعذر بنقرر وننظر في عذرك
    لكن الكلام هذا كأنه خوفني لانه موظف اتصل في قلي راسل بس سجل على مهلك على شهر 12 ولا أدري مالصحيح فمن لديه علم فليعلمنا
    وعموما انا براسلهم ثاني وابلغكم بما حصل
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.