الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

كيف حال الجميـــــــــــــــــــــــــع

والله الشي دا مايتسكت عنووووووو لمتى حنفضل نستنى ونأجل دراستنا المفروض كلنا نتكلم مع الوزاره ونرفع شكوى ب الي جالس يسير هما ممكن يحاول يكلمو سفاره اي حاااااااجه يعملوها لنا

يعني لمتى حنفضل ع دا الحال لا احنا عارفين نشتغل او نسوي شي بعمرنا مربوطين في انتظار التاشيره

انا زهقـــــــــــــــــــــــــــت لازم نشوووووووف حل ونتحرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-k
    انا اشوف انو السفارة لها حرية مطلقه وماتقدر الوزارة تتدخل في امور سفارة او بمنح فيز لان السفارة لها وجهة نظر في منح فيزها نحنا مانقول الا الله يفرجها معانا واكثرو من الاستغفار

اختلف معك اخي

لأن هذا تعسف و تعطيل للمصالح

و التدخل لا يكون بشؤونهم الداخلية بقدر الاستفسار عن سبب الاحتفاظ بجوازات المواطنين لأشهر دون سبب + المعاملة بالمثل كما حصل مع الكنديين

حيث ان السفارة السعودية في كندا كانت تعطي الفيزا لهم خلال يومين و بعد تعطيل مصالح المواطنين لدينا عاملتهم بالمثل و شوف ذحين الكندي كم ياخذ وقت عشان تطلع له فيزا
    7 "
  3. انا موعدي في لاسفاره كان في 14 ابريل

العائله وصلت جوازاتهم على 17 ابريل

وانا اخذت تقريبا 16 يوم

والحمد لله اليوم لقيت رساله من فيدكس

علطول طرت لهم ومن العجله فتحه المظروف عندهم ولقيت جوازي والفيزه متركحه فيه ولله الحمد

والله يامن الفرحه سويت حركه زي حقت فرناندو توريس يوم سجل هدف اسبانيا في بطوله اوربا 2008 العالم حسبوني مهبول

الصراحه حرب نفسيه يعيشها المبتعث مع السفاره .... الله ييسر اموركم ان شاء الله

لا اوصيكم اخواني تفائل ودعاء والله انا الحمد لله كل يوم كنت ادعي ان ربي ييسر لي امري وكنت متفائل ومقنع نفسي اني بنهايه باخذها باخذها

والحمد لله جت في وقتها

تفائلو بالخير تجدوه

بالتوفيق لكم جميعا
    7 "
19 من 62 صفحة 19 من 62 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.