الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا الحمدلله عملت المقابلة في جدة يوم 19 / 5 / 2012 وكانت سهالة بس انتظار المقابلة اخذ مني وقت
    بداية ادوني رقم واخذوا كل اوراقي وجلست انتظر الين نادوا اسمي ورحت على شباك ثاني
    لكن بس سالني عن المدينة ومين حاسافر معايا وبعض الاسئلة العادية واخترت انه يكلمني عربي طبعا عشان ما اخبص والا شي
    كمان ترى المقابلة على شباك لا تسرحون بالخيال بعيد زيي توقعتها في غرفة ولمبة صفرا في الوسط هههههههه
    وقالي فيزتك حاتوصل خلال اسبوعين
    وبالتوفيق للجميع اول ما استلم الفيزا راح اكتب في هالموضوع
    7 "
  2. سبحان الله وصلت الفيزا حقتي في الفيديكس قبل شوية ارسلولي
    كانت المقابلة يوم السبت ووصلت يوم الاثنين يعني انتظار يومين بس
    يارب
    عقبالكم انتو كمان وعقبال مرافقي ان شاءا لله ما يتاخرون عليه
    اخويا موعده 12 / 6
    وانا كان موعدي 19 / 5
    لانه تاخرت عليه الاي توني ولسا الى الان المعهد مارد
    7 "
  3. الحمدلله يارب لك الحمد والشكر اخيرا وصلت فيزتي بعد 60 يوم وامكن اكثر بيومين او 3 لكن وصلت والحمدلله لكن في المرة الاولى ارسلت للسفارة وردو عليا بالاجراءات الادارية والمرة الثانية ارسلت ايميل وكان وقت الدراسه اتعدى وطلبو اي توني جديد وبعدها باسبوعين ارسلت اي توني جديد على ايميلهم وبعدها با5 ايام وصلني اتصال من فيديكس
    يارب للي كل المنتظرين انو عليهم بالصبر وانا لو تشوفو تعليقاتي القديمة كلها خلاص فقدت الامل لكن فجاة وانا من غير ما افكر فيها وصلت ويارب ييسر كل اللي اتاخرت فيزهم
    7 "
  4. 55 يوم فـ الانتظاار وباقي عن موعد دراستي ، 11 يوم ، واليوم رادين علي بهذي الرساله ...

Dear sir,
    Your case is in pending status due to the admin processing. It normally takes 2 months and much longer for many cases. We cannot predict exact timeline of the completion at this point. Please check with us via e-mail on regular basis.
    Thank you,
    NIV
    hpc

يعني فيه امل تخرج ولا كيف ..؟ الحمدلله على كل حاال

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصاإعدي
    55 يوم فـ الانتظاار وباقي عن موعد دراستي ، 11 يوم ، واليوم رادين علي بهذي الرساله ...

Dear sir,
    Your case is in pending status due to the admin processing. It normally takes 2 months and much longer for many cases. We cannot predict exact timeline of the completion at this point. Please check with us via e-mail on regular basis.
    Thank you,
    NIV
    hpc

يعني فيه امل تخرج ولا كيف ..؟ الحمدلله على كل حاال

لا اخوي ان شاء الله راح تطلع
    هم بس يقولون لك ان فيزتك لازلت تحت الاجراءات وانه ممكن تستغرق شهرين او اكثر او اقل في بعض الحالات وهذا شي طبيعي...وانه ما يقدرون يتكهنون لك بوقت معين لانجازها..ويطلبون منك ان تتواصل معهم بشكل منتظم عن طريق الايميل..

يارب قريب تتطمن بصدور فيزتك
    7 "
  6. ابشررررررررررررررررررررررررررركم

تاشيرة مرافقي طلعت بعد مرور 55 يووووم على الانتظااااااااااااااار

دراستي تبدا الاسبوع الجاي طلبت من المعهد تاجيل وان شاءالله اقدر اجي على الوقت

ادعوووولي تتيسر اموري وعقباااااااااال جميع المنتظرين واقولكم لاتفقدوا الامل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    انا سويت مقابلتي مع مرافقي ب 22-5
    امس

_ _ جاري الانتظار _ _
    ويارب توصل فيزنا سوى
    وتوصل فيز الجميع بالسلامه

انا مثلك امس سويتها وانشالله يارب تجي بسرعه لان لازم اسافر في شعبان
    7 "
32 من 62 صفحة 32 من 62 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.