الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    مسآء الورد
    شوف العكس جااء معي انا اذا فيه احد مثلي مدري ؟
    فيزت زوجي جت اول شي بعد اسبوعين »قبل موعد الدراسه بيوم تقريبا «وآجلنا الدراسه
    وانا وبنتي انتظارنا الفيز وخيرا جت بدون فيز ما ادري وش هالحظ ...
    ارسلوا لنا رساله يطلبون فيها الاي توني الجديد قلنا لهم ما بعد وصل اول ما يوصل بنرسله وع هالكلام ارسلوا لنا الجوازات بدون فيز ... راسلنهم وقالوا اوكي ارسلو لنا نسخه الاي توني الجديد اول ما يجي مع الجوازات
    الحين لو ارسلته هل بيطول علي ؟؟؟
    وهل فيه احد صار له نفس اللي صار معي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_wed
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    مسآء الورد
    شوف العكس جااء معي انا اذا فيه احد مثلي مدري ؟
    فيزت زوجي جت اول شي بعد اسبوعين »قبل موعد الدراسه بيوم تقريبا «وآجلنا الدراسه
    وانا وبنتي انتظارنا الفيز وخيرا جت بدون فيز ما ادري وش هالحظ ...
    ارسلوا لنا رساله يطلبون فيها الاي توني الجديد قلنا لهم ما بعد وصل اول ما يوصل بنرسله وع هالكلام ارسلوا لنا الجوازات بدون فيز ... راسلنهم وقالوا اوكي ارسلو لنا نسخه الاي توني الجديد اول ما يجي مع الجوازات
    الحين لو ارسلته هل بيطول علي ؟؟؟
    وهل فيه احد صار له نفس اللي صار معي

كاني سمعت احد نفس حالتك بس ماذكر والله

عموما انا سمعت ان ناس ارسلو الاي توني بعد المقابله وماطولت الفيزا

هو موضوع يختلف ترا من شخص الى اخر

ادعي ربك ييسر امرك وحد يجاوب عليك

بالتوفيق
    7 "
  3. مبروك ام محمد وخبر يبشر والله وعقبالنا كلنا يعني ان شاء الله اقل من 40ي يوم وتجينا الفيز وامكن بكرة كله وارد واخيرا اسمع شي يبشر اتا شايف الكل يكتب ماجاتني الفيزا وزي كده اهو ان شاء الله باب تفاؤل لنا جميعاوالاخت الود مدري عنك بس شكلها في لخبطة يعني لو اجلتو موعد الدراسة والفيزا ماطلعت لازم ارسل للسفارة الاي توني الجديد ولا كيف
    7 "

4. كنت متوقع ان التأشيرة تاخذ اسبوعين كحد اقصى

و زادني ثقة حول هذه المدة تأكيد موظف السفارة على هذه المدة و فعلا بدأت التجهيز المبدئي منتظراً وصول التأشيرة و من ثم ابدأ بالتجهيز الفعلي للسفر من بيع السيارة و تصفية بعض الممتلكات و شراء المستلزمات لهذه المرحلة الجديدة

الان وصلت في انتظاري لليوم الـ25 و ليس هناك اثر و قرائتي للعديد من المشاركات التي يخبر اصحابها بطول فترة انتظارهم و وصل بعضهم الى 8 اشهر

بالتأكيد نتفهم الجانب الامني من هذه القضية و حق السفارة الامريكية في التثبت من طالبي التأشيرة

لكن ان تأخذ شعب كامل بجريرة افراد منه قبل 10 سنوات غير منطقي على الاطلاق

بسبب هذه التصرفات التعسفية من السفارة وضعت لنفسي تاريخ محدد اذا لم نحصل على الجوازات قبله فسأضطر لتأجيل بعثة زوجتي لشهر 9 - 2012

لرغبتي في الاستمرار في اعمالي الخاصة بالاضافة الى امور اخرى عملية و علمية خاصة بي

يعني لا اعلم سبب التأخير زوجتي متخرجة مع مرتبة الشرف و انا موظف في مركز و مكان مرموق و ليست هذه اول مرة نسافر فيها الى خارج المملكة و سجلي الائتماني ممتاز و سجلي الامني ابيض

و انا متأكد ان اغلبنا كذلك فكما نعلم ان برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي اغلب من فيه هم من المميزين علميا و اغلبهم متقدمين لدراسات عليا و من هو كذلك نادرا ما تجد عليه ملاحظات سلوكية او اخلاقية

عموما

انصحكم و نفسي بصلاة الاستخارة ثم الرضا بما يعقبه سواء تأخير او تأجيل و غيره

والله المستعان

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yad

كنت متوقع ان التأشيرة تاخذ اسبوعين كحد اقصى

و زادني ثقة حول هذه المدة تأكيد موظف السفارة على هذه المدة و فعلا بدأت التجهيز المبدئي منتظراً وصول التأشيرة و من ثم ابدأ بالتجهيز الفعلي للسفر من بيع السيارة و تصفية بعض الممتلكات و شراء المستلزمات لهذه المرحلة الجديدة

الان وصلت في انتظاري لليوم الـ25 و ليس هناك اثر و قرائتي للعديد من المشاركات التي يخبر اصحابها بطول فترة انتظارهم و وصل بعضهم الى 8 اشهر

بالتأكيد نتفهم الجانب الامني من هذه القضية و حق السفارة الامريكية في التثبت من طالبي التأشيرة

لكن ان تأخذ شعب كامل بجريرة افراد منه قبل 10 سنوات غير منطقي على الاطلاق

بسبب هذه التصرفات التعسفية من السفارة وضعت لنفسي تاريخ محدد اذا لم نحصل على الجوازات قبله فسأضطر لتأجيل بعثة زوجتي لشهر 9 - 2012

لرغبتي في الاستمرار في اعمالي الخاصة بالاضافة الى امور اخرى عملية و علمية خاصة بي

يعني لا اعلم سبب التأخير زوجتي متخرجة مع مرتبة الشرف و انا موظف في مركز و مكان مرموق و ليست هذه اول مرة نسافر فيها الى خارج المملكة و سجلي الائتماني ممتاز و سجلي الامني ابيض

و انا متأكد ان اغلبنا كذلك فكما نعلم ان برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي اغلب من فيه هم من المميزين علميا و اغلبهم متقدمين لدراسات عليا و من هو كذلك نادرا ما تجد عليه ملاحظات سلوكية او اخلاقية

عموما

انصحكم و نفسي بصلاة الاستخارة ثم الرضا بما يعقبه سواء تأخير او تأجيل و غيره

والله المستعان

الله يفرج همنا وهمك

انا تقريبا مشابه لك ، كنت موظف في القطاع الخاص وماسك وظيفتي لين ما تطلع الفيزا واقدم الاستقالة يوم المقابلة في جدة الموظف الامريكي قلي مبروك فيزتك مقبولة روح ادفع رسوم فيدكس وحتوصل لك الفيزا خلال اسبوع او اسبوعين واخذ الجواز وعلى هذا الاساس بديت ارتب نفسي وازبط نفسي لمن رجعت للعمل استشرت المدير قلي حط في بالك الشركة ما حتعطيك حقوقك الا اذا جلست شهر الانذار من تاريخ تقديم الاستقالة , قلت مدام الفيزا بتطلع بعد اسبوعين توكل على الله وقدم الاستقاله وفعلا قدمت الاستقالة وانتظرت شهر الانذار ومشيت من العمل . مازلت انتظر الفيزا ليا الان اكثر من شهرين ونصف . بدءت دراستي واجلتها للفصل الصيفي وكل ما ارسل لللقنصلية بجدة رسالة استفسار جوابهم واحد آخر استسفسار اليوم الصباح

Your application is still under administrative processing. Unfortunately, we are unable to provide an estimate regarding the time period this process will take.

لا يعطوني مدة محددة لخروج الفيزا ولا اي شي . الان باقي على بداية الفصل الصيفي شهرين وشوية خلالها اذا لم تصدر الفيزا حضطر اني أأجل مرة ثانيه
    انا لله وإنا إليه لراجعون
    7 "
5 من 62 صفحة 5 من 62 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.