الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواني عندي استفسار ,, انا مرافق وطلعت من المملكه بفيزا F2 درسة فتره كــ part time وحولت فيزتي من امريكا لفيزة طالب والحمدلله الامور كانت سهله وميسره . جبت قبول من كلية ورجعت المملكه في رمضان كااجازه وقدمت علي الفيزا من هناء , ومن خمسه رمضان واتا منتظر الله يسهلها وييسرها للكل يارب وانشاءالله كل تاخيره وفيها خيره ,,

سوالي هو فيزني الـــ F2 تتكنسل لما اقدم على F1 مع انها تتنتهي 2015 ولكم خالص تحياتي والله يفرج هم كل منتظر وييسر امورنا ,,

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواني عندي استفسار ,, انا مرافق وطلعت من المملكه بفيزا F2 درسة فتره كــ part time وحولت فيزتي من امريكا لفيزة طالب والحمدلله الامور كانت سهله وميسره . جبت قبول من كلية ورجعت المملكه في رمضان كااجازه وقدمت علي الفيزا من هناء , ومن خمسه رمضان واتا منتظر الله يسهلها وييسرها للكل يارب وانشاءالله كل تاخيره وفيها خيره ,,

سوالي هو فيزني الـــ F2 تتكنسل لما اقدم على F1 مع انها تتنتهي 2015 ولكم خالص تحياتي والله يفرج هم كل منتظر وييسر امورنا ,,
    7 "
  2. و كملت الست شهور في انتظار فيزة مرافقي ,,
    عساها خيرررة يارب "

و نفس الرد علي كل ما ارسل للسفارة الامريكية "
    ( اجراءات ادارية , و نقدر احباطك من التاخير !! و لكن ليس هناك فتره محدده للاجراءات الادارية ) ..!!

بس كنت متوقعه التاخير بسبب اسم مرافقي
    و مالنا الا الصبر "
    7 "
57 من 62 صفحة 57 من 62 ... 752565758 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.