الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss logic
    بليز ابي اجابة مؤكدة

الي تعدي على فيزته الامريكية 6 شهور وهو لسى ما سافر امريكا ايش وضع الفيزا ؟ تنلغي والا كيف ؟
    ( فيزا اف1 ولم يسبق السفر بها )
    أنا نفسك فيزتي f1ولسا ما سافرة وعدا عليها أكثر من ٨شهور والأعراف وضعها ايش
    7 "
  2. في انتظار الفيزا شهرين و١٣ يوم لم اعد متفائلا ابدا جاني الضغط و مرض .، و لم افرح بلعيد مثل فرحتي وانا مرتاح البال الله يسامحهم على التأخير الذي بلا منفعة ..
    قمت ادعي ليل و نهار وحتى في وقت المطر لستجابة الدعوة يا رب يسر لي امري و يسر على المنتظرين .. وما يضايقني الا كلام الوالد ادخل لك جامعة هنا اذا كانت الجامعات ما قبلتني و سويت كل اللي اقدر عليه موب كل شيء بيدي اليأس سيطر علي و لم اعد بحاجة الفيزا عفتها اذا ما جات .، الله يكتب اللي فيه الخير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL ANWAR
    في انتظار الفيزا شهرين و13 يوم لم اعد متفائلا ابدا جاني الضغط و مرض .، و لم افرح بلعيد مثل فرحتي وانا مرتاح البال الله يسامحهم على التأخير الذي بلا منفعة ..
    قمت ادعي ليل و نهار وحتى في وقت المطر لستجابة الدعوة يا رب يسر لي امري و يسر على المنتظرين .. وما يضايقني الا كلام الوالد ادخل لك جامعة هنا اذا كانت الجامعات ما قبلتني و سويت كل اللي اقدر عليه موب كل شيء بيدي اليأس سيطر علي و لم اعد بحاجة الفيزا عفتها اذا ما جات .، الله يكتب اللي فيه الخير ..
    يارجل لا تشيل هم انا انتظرت الفيزة 6 شهور وقاعد افكر 24/7 وقرفان قررت اني انساها وعيش عادي و الحمدالله جاتني ونا الان في امريكا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اليوم رحت للسفارة بخصوص فيزا F1 عند شباك رقم 9 فقال لي القنصل لا بد من وجود الرقم التسلسلي للابتعاث اللي يجيك من الوزارة وبصراحة ما كنت أعرف هالشيء ولا خبرونا الوزارة بهالشيء

عالعموم قال لي القنصل رح لفيديكس وأرسل الرقم اللي يبدأ ب KAS إلى إيميل السفارة
    رحت للوزارة وقالو لي إنهم أرسلو إرسالية أو خطاب للسفارة في لائحة بأساء الطلاب ومن ضمنهم أنا

أتمنى تقولولي إيش الوضع الحين وهل صار مع أحد نفس موقفي
    الله يوفق الجميع يارب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboDa7em
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اليوم رحت للسفارة بخصوص فيزا F1 عند شباك رقم 9 فقال لي القنصل لا بد من وجود الرقم التسلسلي للابتعاث اللي يجيك من الوزارة وبصراحة ما كنت أعرف هالشيء ولا خبرونا الوزارة بهالشيء

عالعموم قال لي القنصل رح لفيديكس وأرسل الرقم اللي يبدأ ب KAS إلى إيميل السفارة
    رحت للوزارة وقالو لي إنهم أرسلو إرسالية أو خطاب للسفارة في لائحة بأساء الطلاب ومن ضمنهم أنا

أتمنى تقولولي إيش الوضع الحين وهل صار مع أحد نفس موقفي
    الله يوفق الجميع يارب

انت كيف تدخل على موقع الوزارة وتعرف حالة الطلب ؟؟ مرشح او غير مرشح ؟؟

اليوزر حقك هو الرقم هذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ERoo
    يارجل لا تشيل هم انا انتظرت الفيزة 6 شهور وقاعد افكر 24/7 وقرفان قررت اني انساها وعيش عادي و الحمدالله جاتني ونا الان في امريكا
    هذا اللي انا قاعد اسويه ما قمت افتكر بس كل يوم احد يسألني عنها .، لو طلعت والله ما قابلت وجهم اللي تسد نفس ..
    ربك يحلها حتى مالي نفس استفسر عنها بالإيميل يمكن لو ما استفسر تطلعلي بساهل ان شاء الله .، الله يسامحهم

والله يوفقك ان شاء الله و اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
    7 "
  7. يا جماعه ممكن تفيدوني
    اخوي اللي هو مرافقي رفضو يعطيه الفيزا F1
    و الحمد لله انا انقبلت

المهم سؤالي كيف اقدم اوراقه ثاني ينفع بعدو بكم يوم؟؟؟
    وايش هي الرسوم اللي لازم يدفعها ثاني
    لازم يدفع حق سامبا و حق الموعد ٤٥ مره اخرى؟
    7 "
  8. تم الرد من قبل القنصليه
    Dear Sir/Madam,

Thank you for your e-mail.

If an applicant has been refused a visa he/she may reapply if he wishes to do so .

In this case , he/she needs to start the procedure from the beginning, with a new appointment, a new application Form DS-160 and a new application fee payment (Samba receipt), all necessary documents, and any additional elements he /she wishes to add to his/her application.

Regards,
    Consular Staff

7 "
60 من 62 صفحة 60 من 62 ... 1055596061 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.