الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

تجمع منتظرين الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Am fahad
    أنا نفسك فيزتي f1ولسا ما سافرة وعدا عليها أكثر من 8شهور والأعراف وضعها ايش
    اللي فيزته F1 وما سافر فيها لحدّ الحين أمريكا , فيزته صالحة وصحيحة ويقدر يسافر أمريكا بدون مشاكل

أما اللي فيزته F1 وسافر أمريكا ورجع السعودية , وجلس بالسعودية 4 شهور وأكثر هذا تنلغي فيزته ولازم يقدم فيزا من جديد

( أنا فيزتي F1 وبكمل سنة لحدّ الحين وأنا ماسافرت أمريكا وسألت السفارة قالوا الوضع تمام ويمديك تسافرين بأي وقت )

وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Bnt Jam
    اللي فيزته F1 وما سافر فيها لحدّ الحين أمريكا , فيزته صالحة وصحيحة ويقدر يسافر أمريكا بدون مشاكل

أما اللي فيزته F1 وسافر أمريكا ورجع السعودية , وجلس بالسعودية 4 شهور وأكثر هذا تنلغي فيزته ولازم يقدم فيزا من جديد

( أنا فيزتي F1 وبكمل سنة لحدّ الحين وأنا ماسافرت أمريكا وسألت السفارة قالوا الوضع تمام ويمديك تسافرين بأي وقت )

وبالتوفيق للجميع ..
    Thanks a lot ........
    7 "
  3. بعد ماسويت كل الاجراءت من مراسله معهد ودفع رسوم سيفيس وسامبا وشهاده بنكيه لاخوي للمره الثانيه يترفض علي فيزا F1

موعد دراستي قرب .... اجراءتي خلصتها طلعت الفيزا وكل شي بس باقي اخوي.... قررت اغيرلو ل B2 فيزا سياحيه....

طيب اطلع كشف حساب من الوالد ؟؟ ولا لازم كشف الحساب يكون من حساب اخوي؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah1
    بعد ماسويت كل الاجراءت من مراسله معهد ودفع رسوم سيفيس وسامبا وشهاده بنكيه لاخوي للمره الثانيه يترفض علي فيزا F1

موعد دراستي قرب .... اجراءتي خلصتها طلعت الفيزا وكل شي بس باقي اخوي.... قررت اغيرلو ل B2 فيزا سياحيه....

طيب اطلع كشف حساب من الوالد ؟؟ ولا لازم كشف الحساب يكون من حساب اخوي؟؟
    اختي ايش سبب الرفض ؟

قالوا لك أو بس كذا !!

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MHMS
    اختي ايش سبب الرفض ؟

قالوا لك أو بس كذا !!

حسبي الله ونعم الوكيل
    عشان درس في ماليزيا ٦ شهور انجليزي ... واشتغل في القطار ... واشتغل في الحج <<< ما ادري ايش دخل
    يقول كنت تدرس وبعدين اشتغلت؟؟ وعمره ٢٤ ...
    7 "
  6. مع انو قالهم اني رايح بس ادرس لغه وارجع ....بعدين الادمي قاله انت ح تكون مرافق لاختك وكمان طالب؟؟؟

انا مو مجننجي غير انو الاوراق كامله وكل شي الحمد لله مضبوط ... ودا المره الثانيه ... اعطانا ورقه مكتوب سبب الرفض غير مؤهل للدراسه
    7 "
61 من 62 صفحة 61 من 62 ... 1156606162
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.