الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جوزاي من اسوبعين ونص بالسفارة وماجاء الين الحين

جوزاي من اسوبعين ونص بالسفارة وماجاء الين الحين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m-k
    m-k

مبتعث جديد New Member

m-k الولايات المتحدة الأمريكية

m-k , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة National University
    • National University
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • سان ديغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

April 4th, 2012, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    زوار واعضاء المنتدى انا واختي مبتعثان في المرحلة السابعه وسوينا المقابله بالسفارة بالرياض وانا من المدينة المنورة والمقابله كانت يوم 19 مارس وبعدها بيومين ارسلو جواز اختي بالفيزا وانا الى الان ماجاني شي وكل كم يوم ادق على فيديكس واتاكد ومافي شي ويقولو الجواز بالسفارة ماخرج وماباقي وقت لدراستي دراستي تبدا في اول شهر 5 وباقيلي قرار الابتعاث ودنيا وماني عارف اتحرك ولا اسوي شي من غير الفيزا مع انو الموظف في المقابله قالي انت اسبوعين واختك اسبوع وخلصنا من الاسبوعين ونص ولا في شي ايش تتوقعون يعني وكيف اتواصل معاهم في زي هادي الحالات
  2. ههههههههههههههههههههههههه الله يســعدكم ،،

آنـآ لـهآ آلآن شــهر وثـلآثة آسـآبـيع علمــآ بـآني آورآقــي كـآمــلة ولآنقصــت شــي مــنهآآ ،،

بالاضــآفــة إلى ذلك جلــست فــترة آتصــل على فيدكس حتى حفظـني الموظف من كثـر مآآتصـل علـيهم ،،

لآ آقــول آلآ حســبي الله علـيهم ونــعم الوكيــل
    7 "
  3. طيب كيف كدا ؟؟؟؟ والله كل اسبوع احجز مرتين واعدل التذكرة على اساس الجواز يجي ومايجي عشان اطلع الرياض كرهت ام البعثه على الابتعاث شهرين ونص وانا في مشاكل مع المكتب الين يجي الاي توني ويرسلو الاي توني تبعي ويبقى حق اختي يتاخر اسبوعين وفوق كده ماجل 3 مرات مقابله والمرة الرابعه تزبط واطلع بر من المدينة للرياض واتبهدل ووبرضو ياخروني في الجواز وضيعت على نفسي 3 فرص وظايف محترمة كله على الابتعاث
    يااارب يارب رحمتك
    7 "
  4. ياناس واش اسوي 3 اسابيع لاجواز ودراستي باقيلها 20 يوم خلاص شي اسمه امل ماعاد بقي انا على حافه من اني اكنسل . طيب لو ابغى اغير موعد الدراسه ايش اسوي والاي توني تبعي وتبع اختي صدر والفيزة صدرت كيف ماني عارف شي ومخي خلاص ماصار يعرف يتصرف
    7 "
  5. ولا شي بيدك

لايكلف الله نفسا الا وسعها ...

كل اللي تحتاجه ان تقوي املك وتكون ثقتك بالله كبيره بان ماراح يضيع لك جهد باذنه

و20 يوم كافيه لانهاء باقي الاجراءات وفي اصعب الظروف حتى لو باقي اسبوع برضوا حيون كافي

وربي معاكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    اخوي باقيلك اسبوعين انت جهّز نفسك للسفر
    واذااتأخرالجواز اكثر أجل الدراسه وترى تأجيل الدراسه سهل بس اطلب من المعهد وراح يرسلك آي توني جديد

الله ييسرلك ياااارب
    بالتوفيق

آللـه يـعطيـك آلــف عآفــية ،،

آنــآ قــررت آجـل الدرآســة ، فمـآ عـندي خلفــية بآلآنقلــش ،، آذآ تــقدري تســآعدني عن طريقــة آرســآل رســآلة وش آكــتب فـيهآ بــآلآنقـلش آكـون شـآكـر لك وممـنون ،،

وبســآلك وش طلبــآتهم آذآ يبـون يــعدلـون لي التـآريخ لآنـي مـآقد رآســلتهم ، كـله عـن طريـق مكــتب ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.