الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الموجود في قائمة البلاك لست ممنوع من السفر..؟

هل الموجود في قائمة البلاك لست ممنوع من السفر..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 6th, 2012, 06:05 PM

السلام عليكم..
    السؤال باين من اسم الموضوع..
    اتمنى تفيدوني..
    هل الموجود في قائمة البلاك لست بسبب قرض ممنوع من السفر..؟
    ومتى يسير ضمن قائمة البلاك لست..؟اذا تأخر كم شهر عن سداد القسط..؟
  2. ما فيه اي مشكله من ناحية السفر يقدر يسافر وانا عندي نفس المشكله في بنك الراجحي ورحت لمدير البنك اللي اخذت منه القرض وقلت له انا عليه قرض
    من عندكم وابغى ادرس برى هل مسموح بالسفر وعليه قرض ؟ ............ وقال لي مالنا دخل فيك تسافر والا بكيفك قلت له وسالفة البلاك لست اللي وراي قال لي هذه تمنعك من اخذ اي قرض مالي من اي بنك مره اخرى في المستقبل ....... ومن زود الحرص رحت لبنك آخر وهو بنك الرياض وسويت عليهم فلم وقلت لهم ان اخوي عليه قرض عندكم و طالع بعثه هل يقدر يطلع قال لي نفس الكلام يقدر يطلع وبكيفه حتى اكد لي وقال يقدر يفتح حساب في اي بنك وهو في البلاك لست
    الا القروض ممنوعه عليه في المستقبل حتى يسدد !!!!!!!!!! تطمني بيطلع من المطار بالسلامه وحتى لو رجع السعوديه وسافر مره اخرى ماراح حد يتعرض له ....
    بالتوفيق للجميع ....................
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    ما فيه اي مشكله من ناحية السفر يقدر يسافر وانا عندي نفس المشكله في بنك الراجحي ورحت لمدير البنك اللي اخذت منه القرض وقلت له انا عليه قرض
    من عندكم وابغى ادرس برى هل مسموح بالسفر وعليه قرض ؟ ............ وقال لي مالنا دخل فيك تسافر والا بكيفك قلت له وسالفة البلاك لست اللي وراي قال لي هذه تمنعك من اخذ اي قرض مالي من اي بنك مره اخرى في المستقبل ....... ومن زود الحرص رحت لبنك آخر وهو بنك الرياض وسويت عليهم فلم وقلت لهم ان اخوي عليه قرض عندكم و طالع بعثه هل يقدر يطلع قال لي نفس الكلام يقدر يطلع وبكيفه حتى اكد لي وقال يقدر يفتح حساب في اي بنك وهو في البلاك لست
    الا القروض ممنوعه عليه في المستقبل حتى يسدد !!!!!!!!!! تطمني بيطلع من المطار بالسلامه وحتى لو رجع السعوديه وسافر مره اخرى ماراح حد يتعرض له ....
    بالتوفيق للجميع ....................

هــذآ الكـــلآم ،،

شكــــرآ جــزيـــلآ ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.