الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات فقط ممنوووووع دخوول الاولادمفهووووووووووووووم

للبنات فقط ممنوووووع دخوول الاولادمفهووووووووووووووم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amony20
    الحين كيف اعرف لما ارتب الشنطه ان وزنها كويس او تعدى الحد المسموح

ممكن تقولون لي كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في ميزان يدوي تعلقي فيه الشنطة وتشيليها (ترفعيها) بايدك ويطلع لك الوزن
    ورخيص انا جبته ب10 ريال من محلات الكماليات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    انا اخذت عطور و ميك اب معايا و عادى بس الاهم تحطيها مع العفش مو فى شنطة اليد
    طيب لاااااااااااااازم كمية محددة ولا كيف؟ لإنه سمعت لازم تأخدي كمية محددة انا بصراحة عندي 5 قواراير عطور جديدة و7 ارواج و 3 علب لوس باودر وفاونديشن سائل وعلبة فرش وكريمات عناية بالبشرة بصراحة انا بشرتي دهنية ولاااااااااااااااااازم ما انقطع عن نظاكم العناية لإنه مستحضرات العناية جزء من روتيني اليومي و سمعت إنه وحدة كبو لها الشامبو في المطار وقت التفتيش وقلت ياوييييييييلي انا بأخذ غسول وتونر وكريمات عناية يعني معقول يرموا لي هيا؟ والله حرام خسرت عليها فلووووووووووووس كثيرة وخاصة إنه ادوات العناية بالبشرة إللي اشتريتها غالية
    7 "
  3. السلامة عليكم ورحمه الله وبركاتة..اخواتى العزيزات ا
    1-شئ بخصوص الطابعة انا اقول بلاش حمله زائده لان عندك بامريكا سوبرماركت(وول مارت)موجودهطابعات باسعاره جدا مناسبة وايضا في( بست باى)
    2- اما الصحون اليلاستك طبها مو معقول راح تشيل صحون من السعوديه تكفى الفترة الى انت جالسة فيها هنا عندك محلات (دولارتري) يعنى كل شئ بادولار فقط تقدر تشتر البلاستك والسفر من عنده وفي ايضا سوبرماركت بالجمله اسمه(سامس) ممكن تاخذا البلاستك بالجمله باسعار معقوله.
    3- بالنسبة للعطور انا كنت جايبه العطور الى عندى كانت كثير والميك اب اهم شئ ان يكون في شنط العفش مو شنط اليد
    4- بالنسبة ايضا اى شئ ممكن نحتاجه احنا الحريم راح تلاقيه لا تتعب وتكثر يمكن الشئ الوحيد الى ماشوفته هى حلوه الجسم لان هنا مايستخدمو الى الشمع هذا ممكن تجيبها لو حبيتى
    5- الشئ الى مارح تلاقيه ترامس القهوة والبن والهيل والتمر والفناجيل وبرادالشاهي ..
    لا تشيل هم شئ اشياء كثيره راح تلاقيه اهم شئ العلاج مثل المسكنات والاشياء الى انت دائما تستخدميها ولو عندك اطفال افضل ان تاخذ معاك كم عبوة مضاد حيوى عبال مايجى التامين الصحي هنا مو كل شئ يرف مضاد حيوى
    وى شئ انا حاضره ..توصل بالسلامه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الروح92
    السلامة عليكم ورحمه الله وبركاتة..اخواتى العزيزات ا
    1-شئ بخصوص الطابعة انا اقول بلاش حمله زائده لان عندك بامريكا سوبرماركت(وول مارت)موجودهطابعات باسعاره جدا مناسبة وايضا في( بست باى)
    2- اما الصحون اليلاستك طبها مو معقول راح تشيل صحون من السعوديه تكفى الفترة الى انت جالسة فيها هنا عندك محلات (دولارتري) يعنى كل شئ بادولار فقط تقدر تشتر البلاستك والسفر من عنده وفي ايضا سوبرماركت بالجمله اسمه(سامس) ممكن تاخذا البلاستك بالجمله باسعار معقوله.
    3- بالنسبة للعطور انا كنت جايبه العطور الى عندى كانت كثير والميك اب اهم شئ ان يكون في شنط العفش مو شنط اليد
    4- بالنسبة ايضا اى شئ ممكن نحتاجه احنا الحريم راح تلاقيه لا تتعب وتكثر يمكن الشئ الوحيد الى ماشوفته هى حلوه الجسم لان هنا مايستخدمو الى الشمع هذا ممكن تجيبها لو حبيتى
    5- الشئ الى مارح تلاقيه ترامس القهوة والبن والهيل والتمر والفناجيل وبرادالشاهي ..
    لا تشيل هم شئ اشياء كثيره راح تلاقيه اهم شئ العلاج مثل المسكنات والاشياء الى انت دائما تستخدميها ولو عندك اطفال افضل ان تاخذ معاك كم عبوة مضاد حيوى عبال مايجى التامين الصحي هنا مو كل شئ يرف مضاد حيوى
    وى شئ انا حاضره ..توصل بالسلامه
    السفر مهي موجوده بأمريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel2011

السفر مهي موجوده بأمريكا
    الا ياقلبي السفر موجوده في محلات (دولار ترى )قسم البلاستك واشياء اعياد الميلاد وفي كمان سوبرماركت(سامس)لفات بس مو الى عندنا في السعوديه صغيره لا الفه تجى تقريبا طول متر زى لفة الاقمشه وموجودها في كرتون زى فكره القصدير.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.