الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات فقط ممنوووووع دخوول الاولادمفهووووووووووووووم

للبنات فقط ممنوووووع دخوول الاولادمفهووووووووووووووم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اتعبني الطمووح
    اتعبني الطمووح

مبتعث جديد New Member

اتعبني الطمووح كندا

اتعبني الطمووح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى توحد , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • توحد
    • أنثى
    • ما ادري, ما ادري
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 01:09 AM

السلام عليكم ؟؟؟؟كيف حالكم حبايبي ....
    انا بتكلم بصرااحه لاني معتبرتكم خواتي لاني ما عندي خووات
    شو اخذ معايا من الاشياء الخا صه (يعني اقدر اخذ الاموواسالنسائيه اللي لوونها وردي اولا )
    لاني سمعت انوو ممنووع وزحمه وكذا ..اخاف اخذ وتتصاادر ..او ما اخذ واتوهق .....ما الاقي هنااك.....
    كمان طقم الاظافر القصاصه والمبرد ...........)وكم اخذ من الشنط والجزم وانتو بكرامه
    وهل اخذ عطوورات واطقم حمام وهذي الاشياء ........
    ساعدوووني الله يساعدكم .................
  2. اهم شي الافياش العادية وخذي بهارات بسيطة والجزم اكرمتو اتوقع ثلاث يكفون واهم شي سبورت لانك بتمشي كثير خذي ادوات النظافة شاملة من شامبو معجون اسنان وغسول ومقص وهيك ادوات بسيطة للخياطة كذلك

خذي لك ادوات مكتبية بسيطة بعض العلاجات لانك يمكن تحتاجين هناك وماتعرفين تشرحين لهم وشتبين بالظبط فخوذي المهم والشنط خذي وحدة سبورة الي على جنب عشان تحطي فيها الاشياء المهمة وخليكي حريصة انها ماتكون

مفتوحة من فوق عرفتي واطبعي صورة من قوقل ايرث للموقع الي بتروحينة عشان يكون دليل لك او تعطية السايق ويدل على طول او حتى الفندق الي بتنزلين فيه اهم شي المترجم بعد والملابس عاد على حساب ماودك بس لاتكثرين
    7 "
  3. بـ النسبة لي أهم شي ( الطابعة و السكان ) خوذيهم من هنا قبل تسافرين
    عشان من توصلين ترفعين اوراقك ع موقع الملحقية و تفتحين لك ملف

لباسك من حجابات و أبوات (عزك الله ) و بالطوات ، أدوات تنظيف فور ذا بودي
    كل شي خوذيه بـ أعداد بسيطة و أحجام صغيرة ،، لأن كل شي راح تلاقينة هناكـ قدامكـ بـ أسعار معقولة .

أتمنى لكـ التوفيق .
    7 "
  4. بنات كيف شكل الافياش الي نشيلهآ معنآ ..

وكمان لاتنسي البن والهيل ودلة القهوه < كيفة قهوه

والشطاف بعد ..

انا افضل ماتكثري ملآبس وخذي لك شنطه كمان عشان اللاب توب ولاوراقك المهمه خليهآ في شنطه معك دااايم ..

وكمان خذي لك شوكولآتآت وشبسات للخط ههههههههه عشان ممكن اكل الطياره ماينااسبك ..

وخلك معقوله في وزن الشنطه ..
    7 "
  5. الادوات المكتبيه(وخاصة غيار المرسام الضغاط) عندنا بريالين هناك أقل شي ب3 دولار وممكن يكون بدا السعر في بلده رخيصه لكن اللي بلدتهم غاليه وضرائبها مرتفعه يوصل المبلغ ل6 دولار

وعلى الطابعة أشتروها من هناك واذا على تحميل الملفات تقدرو تحملوها من هنا على ايميلكم أو تكون في فلاش ميموري لاختصار الوقت
    وحيفضل الشيك الملغي وورقة الدخول لأمريكا والله أعلم اذا في شي تاني فوقتها هناك تدبرولكم محل تعملو في سكان للاوراق اللي ناقصتكم

واللي يحب ياكل على سفره يجيب معاه لأنو هناك مو موجود أبدا وصحون الورق للي يحب لأنو غالي

أتمنى إني أفدتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.