الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تخــيـبـون ظــنـي باجاباتكم .,,,,,,,,

لا تخــيـبـون ظــنـي باجاباتكم .,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غلاه الروح
    غلاه الروح

مبتعث مجتهد Senior Member

غلاه الروح الولايات المتحدة الأمريكية

غلاه الروح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة الامير سلمان
    • الامير سلمان
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 08:45 AM

كيف الحال ان شاء الله اموركم تمااام

حبايبي عندي استفساار ياليت تطمنوني عليه !!!
    انا لما راسلت المعهد طلبو من شهاده بنكيه لي زياده على الضمان المالي اللي باسم المعهد وايضا شهاده بنكيه لاخوي ,, وانا شي طبيعي رايحه على حساب الدوله واخوي المرافق راح يدرس كماان ,,

المهم لما جاء القبول مكتوب فيه انوه راح ادرس انا على حساب امها لان الشهاده البنكيه باسم الوالده الله يطول بعمرها ؟؟؟ <<< هنا سؤالي هل فيه اشكاليه عند السفاره ؟؟ يعني لما اجيهم اقدم هم الضمان ولا شلوون ؟؟؟؟

غير كذا ,, بسال ,, اذا جاء وقت المقابله وسئلو اخوي لي رايح يقولهم ايش بالضبط ؟؟؟ لانه محرمي بس راح يدرس باذن الله
  2. اختي تقدمين الضمان المالي للوزاره لانك مبتعثه اساسيه
    اما اخوك فيقدم كشف حساب لمدة ثلاثة اشهر باسم الوالده ,, مع الشهاده البنكيه .. لانهم راح يسالونه / انت راح تدرس ع حسابك ..؟ اذا كان ع حسابه يقول نعم او غير حسابه فيخبرهم بصاحب الحساب / سواء والدته او والده او اخيه .. لكي يضمن فيزا طالب وليس مرافق ,
    تحياتي / مشاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.