الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وإنا على إغتصاب امالنا لمحزونون ..!

وإنا على إغتصاب امالنا لمحزونون ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولاً / احب انوه ان اليوزر
    اللي استخدمه هو لاحد االاصدقاء اللي كانوا معي خطوه بخطوه بس وصلنا الى مفترق طرق اللي هو بحمدالله اصدر قرار الابتعاث وجالس ادعيله ان الله يسهل امور اجازته الاستثنائية . وحالنا كما هو مذكور اعلاه ( ضحايا امل مغتصب )

بعض الاخوان يلومون بأن الخطاء اللي وقعت فيه هو خطائي وانا اعتبره جزء من خطاء لاني كنت متأكد اني كتبت المعدل صح بس ارجح الخطاء اللي صار من الضغط الكبير اللي صار ع الموقع لان لو تلاحظون ان المعدل مو كتابه المعدل بل قائمة اختيار , وهذا السبب اللي خلاني ارجع وابحث في لغات البرمجه ان قوائم الاختيار وارد فيها الاخطاء بنسب عاليه وانا ارجح كثير هذا الخطاء .

ثانيا / واحب اوجه هالنقطه للاخ برستيج واشكره على كلامة اللطيف .
    هو ان ادارة مثل ادراة البرنامج لديها من الكفاءات الادارية ما يشار لهم بالبنان , أيعقل؟ في مثل حالتنا المذكورة ان يتم التعامل معها بكل بساطه وهي اتخاذ قرار واصدرا حكم في اقل من دقيقه وهو الغاء الترشيح , اليس من المفروض من ادارة البرنامج ان تشكل لجنه لدراسة مثل هذه الحاله ويصدر فيها توصيه ترفع للوكيل او لصاحب الصلاحية لاتخاذ القرار .

اليس الاحترافيه في التعامل الاداري مع الجمهور هو جزء اساسي من نجاح المؤسسة . وانت تعلم وانا اعلم والكل يعلم ان ادارة البرنامج لديها تخبطات على مرئى من اعين المبتعثين .

اما بعض استفسارات الاخوان بخصوص المعدل والتخصص ؟

التخصص فيزياء , ومعدلها : 3.29

.....

انا شاكر جداً للاخوان والاخوات اللي عقبوا على الموضوع , واتمنى منهم النصح والافاده في مثل هالاحوال . وكتابتي للموضوع مو مجرد فضفضه اليمه توصف حال وانما لكي تعم الفائده . > اذا كانت هناك فائدة

والف شكر للجميع
    7 "
  2. لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..

اسأل الله ان يجركم في مصابكم وان يكشف همكم ويخلف عليكم ماهو افضل من البعثه ..

>> انصحك يزيارة الحرم المكي. . والمداومه على الاستغفار وقيام الليل والصدقة .. فالله وحده القادر على كشف مصابكم ..
    7 "
  3. صحيح كلامك النظام وقتها كان زفت انا زيك صراحه خوفتني
    لان اكتب معدلي بس اللي ورى الفاصله يتغير راسلت الوزاره وماردوآ علي
    عموما انا معدلي تمام حتى لو كان اللي ورى الفاصله أقل من معدلي الاصلي
    اللي حبيت اوووصله انو فعلا النظاام وقت التقديم كاان زززززززززززفت كنت كل مرا ادخل اخر الليل احاول<<<رمضان اتاري الناس ماتحلى جلستها الا اخر الليل
    صرت اصحى بعز الظهريه يكون الضغط أقل لحد ماخلصت تقديمي وتقديم اختي
    7 "
  4. لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها. اخي الكريم وزوجتك اختي في الله، لا تزعلوا من شيء فإرادة الله اقوى من اي شيء في الدنيا اعلم انه إحساس مؤلم لكن ربما اقول وربما لم تهيء انت وزوجتك للصدمة لإنه لايوجد شيء اكيد. اذكر قصتي ربما تكون للعظة. رغم إستيفائي لجميع الشروط ودائمة الإطلاع على الشروط والحمد لله ومتابعة لكل خطوة إلا انني ولهذه اللحظة لا اؤكد بأنني سوف اسافر100% لإنني لا اعلم هل سيكتب الله لي البعثة ام لا؟ هل سيكتب الله لي الخيرة فيها ام لا؟ رغم الظروف وتعقيدات المرافق والقبول له وسفري المتأخر وظروف عائلية اخرى وهذا وذاك ان إيماني بال له بأن الخيرة في ما اختارها الله ومهيئة نفسي لأي ظرف من الوزارة او اي ظرف اخر
    قد يلغي ترشيحي لاسمح الله اعلم بأن الصدمة اليمة لكن إذا اغلق الله تعالى بابا فتح بابا افضل منه .
    7 "
  5. الله يعينكم ومن جد احباط ..
    على فكره انا نسبتي اقل من المطلوب بنص واترشحت
    ولما رحت التدقيق قالتلي يمكن يقبلوكي ويمكن لا
    لانو احيانا يتغاضو لو كان الفرق بسيط والتخصص مطلوب ..
    ماتوقعت انو يقبلوني بس الحمدلله اترشحت الا لو كانو حيسوو فيني زي مرتك ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.