الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصايح مهمة قبل السفر

نصايح مهمة قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الدراااسة في المعهد الاكاديمي واللي للسه ماختار طبعا

اختيارك للمعهد والحمد لله هنا اختياري سليم يكون اكاديمي وليس تجاري من اللي شفته ان الشخص واكثر من شخص بصراحة سنه في معهد تجاري ولمن دخل اكاديمي صار في level متوسط

بس مش كذا السبب فقط

ولكن الفرق في المعهد الاكاديمي تحصل اشخاص بمستويات عالية وقدموا على الجامعات وبعضهم جاهم قبول مشروط وبعضهم يدرسوا ثلاث شهور فقط حتى ماتنقطع المكافاة وهم انقبلوا بالجامعه

يعني تعيش بجوا ناس ماشاء الله متحمسين اكثر وتصير معاهم وتلقى مساعدة

وقدم من اول شهر قبول مشروط لك طبعا اذا تحس انه لغتك حلوة ومقيولة حتى المبتدئين الله يعينكم ويوفقكم بس انتظروا ست اشهر للتقديم بالكثير ليه اقول كذا

لاني شفت ناس كثير لغتهم كويسه بس يقول ابغى اتعود على البلدة 3 اشهور وبعدها انقل في هذي الثلاث الشهور خلي المعهد الاكاديمي يتعود عليك خخخخ مش انت تتعود لان كل ماعرفك المعهد من البداية يقيمك اسرع

وصدقوني لهم دخل بالقبول اذا شافوك مجتهد وعلاماتك حلوة طبعا

والله يوفق الجميع

7 "
  2. الله يســـعدك يالذهبيــــة ،،

نصــآئـح من ذهــب يآذهبـــة ،، (ذهبـة آسـم لجدتي آطـآل الله بعمرهـآ وعمرك)

بســآلك هل آقــدر من هنـآك آحـول على مـعهد آكآديمي علمــآ بـآني جبـت قـبول من معـهد تجـآري ؟؟
    7 "
  3. thank you rosetta على الحضور يسلمك ربي انا من القهر اكتب هههه

الفريدو الله يطول عمرها شكرا ا

يه تقدر تحول لكن لازم تكلم الملحقية وفي موقع الملحقية طلب تغير ويحق لك مرة وحدة تغير

والله يكتب اللي فيه خير
    7 "
  4. كثرت الاسئلة عن كم شنطة اخذ معاي للسفر

وكتبت في مواضيع قبلي

الشنط المسموحة الان بالنظام الجديد شنطة واحدة لاتزيد عن 23 كيلو لا غير في الخطوط الالمانية ولمن سئلت بالخطوط البريطانية ايضا

يعني شنطة كبيرة وشنطة اخرى للي تنحط في الطيارة فقط

طبعا انا جبت شنطتين دفعت للشنطه الثانية 270 ريال + 20 ريال للضرائب =290 ريال

واذا رجعت السعودية بدفع زيهم ماتجي 90دولار

فجيبوا معاكم شنطة ثانية تكون وسط او كبيرة حطوا اشياء بسيطة عشان في الرجعه تحطوا هدايا واي شي زايد ماتتعدى 23 كيلوا في كندا

اغلبهم يقول بحطهم بكرتون برسلهم بفيدكس اختي حبت تشتري لي هدية عباية ماتاخذ وزن دفعت 400 ريال ودفعت انا للتوصيل 50 دولار ايش ارخص عباية او شنطة وانتوا براحتكم انا اتككلم عن البونتات الحلوات والازواج

اخوي شنطة كبيرة وحطيت فيها غلاية موية كهرب ابوي علية تصنيفات هههه

7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.