الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة اصدار قرار الابتعاث + تذاكر السفر بعد ان تم ايقاف المراسلات على الايميل

شرح طريقة اصدار قرار الابتعاث + تذاكر السفر بعد ان تم ايقاف المراسلات على الايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتَــر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهجزاك الله خيرا على الموضوع المهمالانجملة تم ايقاف اصدار القرار من الايميل للمبتعثين هل تشمل المبتعثات ايضا؟
    لا ما اعتقد يشمل المبتعثات. . لان لما ردت علي طلبت مني ان اتوجه لقسم الرجال او ارسل بالبريد الممتاز. .. اعتقد الكلام موجه بس للرجال. .. شكرا ع المرور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roseta
    السلام عليكم ورحمة اللهمشكور أخوي ع الموضوع, يعني دحين اللي فهمته إنوا اللي صدر له قرار الإبتعاث بالإيميل وهو مو في الرياض يقدر يحجز في الطيار بالقرار من غير أمر الإركاب؟ياليت أحد يفيدنيمشكورين
    اللي اعرفه وجربته انا. . ان المبتعث يقدر يحجز بقرار الابتعاث فقط. .. اما المرافق اعتقد لازم امر اركاب.. واذا فيه خطأ بكلامي اتمنى احد يصححه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    انا توي خلصت مثلك لكن ماجتجت الاشغله راسلت الاستاذه هيفاء وجاني القرار راح زوجي مكتب الطيار وحجز يومين وارسلت له الخطوط السعوديه انه تم تاكيد الحجز واستلمنا التذاكر انا اخترت السعودية فيها شيء من الراحه النفسيه والله يسهل امورنا
    اجل مثل ما توقعت ان موضوع اصدار قرار الابتعاث عن طريق البريد السعودي خاص للرجال فقط. . اما البنات عادي عن طريق الايميل. . ربي يوفقك وييسر امرك. . وشكرا ع المرور
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.