الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المشكلة صورتي ماقبلتها السفارة ومعدلة في الالوان ايش السواة

المشكلة صورتي ماقبلتها السفارة ومعدلة في الالوان ايش السواة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحالمه بالجنه
    الحالمه بالجنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الحالمه بالجنه الولايات المتحدة الأمريكية

الحالمه بالجنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة نورث كارولينا
    • نورث كارولينا
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • نورث كارولينا, ويلمنقون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 11th, 2012, 12:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا تصورت انا والعائلة المهم رحت ادخلها لموقع السفارة الامريكية مو راضي يقول صورتك معدلة وغير طبيعية مع العلم اني قلت للمصورة لاتسوي فيها شي لانها للسفارة ايش اسوي وقبلت كل صور عائلتي اعدل بها في الفتوشوب ولا كيف يابنات اللي صار لها مثلي ترد جعلها في الجنه اللي ترد
    وجزيتم خيرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـــه

الحاجة الغريبة اللي لاحظتها بإن مراكز التصوير النسائية ياخذون مبلغ مرتفع جدا مقابل مراكز التصوير الرجالية ؟ !!!

الحاجة الثانية دوما يكون فيه تلاعب في الصورة من المصورات ولا أعلم السبب ، وهذا الأمر حصل لأختي شخصيا ،
    والمشكلة لما كلمت أختي وقلتلها قوليلها يقلك أخويا بإن الصورة معدلتها انتي بالفوتو ،
    قامت المصورة الله يهديها تعابط وماهي راضية لا تصور من جديد ولا راضية ترجعلنا المبلغ !!

فاضطريت آخذها مركز تصوير رجالي تفاهمت معاه قبل التصوير بيوم بوضعي وبوضع أختي وقلي خلاص تعال بكره الساعة 7 ونص صباحا وفعلا هذا اللي صار و5 دقايق غلقني وغلق الأخت وحطلنا الصور في CD وبمبلغ معقول ،

الحل الآن بإنك تشوفين أقرب مركز تصوير وقوليلهم أبغا صور فورية للسفارة الأمريكية ، بدون أي تعديل نهائيا ،
    والله يسهلك ،

* الصور الفورية تتسلميها من وقتها وانتي واقفة بس مقابل زيادة 10 أو 15 ريال بالكثير .

الله يسهلك أمورك ان شاءالله
    7 "
  3. انتي بس قولي لهم السفارة الامريكيه يعرفون شروطها كل استديو تصوير لازم يكون عنده اطلاع وخبره بها المواضيع
    سواء صور للسفاره او الجواز انا المصوره نفسها بس قلت لها أبغى صوره للسفاره الامريكيه على طول ماخذ مني وقت
    ماقلت لها مقاسها كذا ولا لاتسوي لها فوتو ....الله يعينك تصوري مره ثانيه.
    7 "
  4. الله يوفقكم يارب ابشركم انحلت المشكله اقول لكم كيف شفتوا في موقع السفارة مو في صورة على شكل بنت ضغطت عليها واحترت صورتي وحفظتها وهي تقيس هل صورتي شعرك ولا لا والحمد لله زبطت معاي بدون تصوير ثاني

شاكرة لكم تعاونكم ودمتم سالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.