الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتــــــــي تعالوا اسمعوها واعطوني الحل=)

قصتــــــــي تعالوا اسمعوها واعطوني الحل=)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميربكلمتي
    اميربكلمتي

مبتعث فعال Active Member

اميربكلمتي الولايات المتحدة الأمريكية

اميربكلمتي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كل شيء , بجامعة جامعه اي شيء
    • جامعه اي شيء
    • كل شيء
    • أنثى
    • احلى شيء, ماآدري
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 12th, 2012, 02:56 PM

السلام عليكم ورحمته وبركاته

الف مبروووووك الى كل من جلسس على مقاعد الدراسة وبداء مشواره
    وعقالبنا بالقريب العاجل...........

ماراح اطول عليكم وادخل بالسالفه على الطول

طبعا قدمت للابتعاث وكل شيء ووقفت عند الضمان المالي ولا قدمت على المعهد
    اللي صار انو المحرم اللي كان يبغى يطع معاي سحب عليا على قولتهم
    ان اللي تورطت
    وقالي ولد اخوي ثالث ثانوي انه يبغي يطلع معاي ويدرس
    بس مشكلته انو الين الحين ماتخرج من الثانووووويه

السؤال :
    اقدر اقدم على المعهد ؟وهذا وضع محرمي يعني يقبلو اللي مو متخرج من الثانويه ولا استنى يتخرج واقدم له معاي؟
    اخر موعد للتقديم على المعاهد والبدء بالدراسه.؟

ومشكورين مقدماً
  2. إذا كان عمره 18 أو أكبر خليه محرمك و التيرم ما بقى عليه شي و يخلص أصلا فاصبري لين يخلص و بلا حوسة تسجيله هناك . و بعدين الضمان المالي ماله دخل بالمحرم انتي اطلبيه و خلصي أمورك و المحرم غيريه وقت إصدار القرار
    7 "
  3. على فكرة إنتي حكايتك زي حكايتي بالضبط انا ولد اختي بإذن الواحد الأحد رايح معايا ونفس الشيء ماتخرج وخلاص مابقي من الترم إلا شهر واسبوعين ويتخرج. تقدري تسوي زيي قدمي له على قبول معهد بشهادة بنكية خلي اخوكي يطلع له شهادة بنكية وكشف حساب ( للسفارة) وحاولي تتراسلي مع معهدك وتجيبي له I-20عشان تقدري تجيبي له فيزاF-1و بالتوفيق للجميع اختي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    على فكرة إنتي حكايتك زي حكايتي بالضبط انا ولد اختي بإذن الواحد الأحد رايح معايا ونفس الشيء ماتخرج وخلاص مابقي من الترم إلا شهر واسبوعين ويتخرج. تقدري تسوي زيي قدمي له على قبول معهد بشهادة بنكية خلي اخوكي يطلع له شهادة بنكية وكشف حساب ( للسفارة) وحاولي تتراسلي مع معهدك وتجيبي له I-20عشان تقدري تجيبي له فيزاF-1و بالتوفيق للجميع اختي
    لازم شهاده بنكية طيب باسم مين .؟اخويا ولا الولد
    7 "
  5. عادي باسم ابو الولد او باسم ولد اختك

لو كانت الشهاده البنكيه باسم ابوه

ترفقون ورقه بالانقليزي طبعا للمعهد انو انا فلان الفلاني اتكفل بمصاريف ابني فلان لديكم بالمعهد ..الخ

وتقدرين تقدمين له معهد من الآن بدرجات النصف الاول وتفهمينهم انه لسه ماتخرج وان شاء الله يقبلونه

موفقه
    7 "
  6. ابشركم الحمد لله ولد اختي انقبل في المعهد بشهادة الترم الأول والمنسق إللي كنت اتواصل معاه شخص جدا متفهم بس شرط عليا إنه لازم ارسل له الشهادة وكشف الدرجات بعد ما يتخرج والحمد لله طلع لهI-20والأن بحاول اجيبه لإنه لازم ادفع حق الإرسالية وعقبال الباقين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.